متى موعد نزول ايفون 15 برو Max في السعودية تعرف علي سعر ومواصفات

متي سوف يتم نزول ايفون ١٥ برو ماكس، الكثير يسألون عن متي سوف يتم نزول ايفون ١٥ برو ماكس أو متى ينزل جهاز ايفون 15؟ وذلك لتميز هواتف ايفون عن غيرها، ورواجها وسط سوق الهواتف المحمولة الذكية، فشركة ايفون إحدى شركات الهواتف التي أثبتت جدارتها وسط السوق المحلي والسوق العالمي أيضًا.

كما أن هواتف ايفون الذكية تُعرف بأن لها تعامل خاص مختلف عن تعامل الهواتف الذكية الأخرى، كما أن لها متجر خاص بها، وتختلف أيضًا في كونها لا تدعم الاتصال بالبلوتوث سوى لنفس هواتف جنسها.

متى ينزل ايفون 15 برو Max في السعودية؟

ربما تسائل عن متي سوف يتم نزول ايفون ١٥ برو ماكس أو تسائل بشكل خاص عن موعد نزول ايفون 15 في السعودية ونريد أن ننوه هنا إلى أن شركة ايفون لم تذكر إلى الآن موعد نزول ايفون 15 برو بشكل محدد.

ولكن العاملين عليها أخبروا في وقت سابق أنه خلال الشهر التاسع من عام 2023 سيتم عرض فئات جديدة من هواتف ايفون في السوق.

كم سعر ايفون ١٥ في السعودية؟

البعض يسأل عن شكل آيفون 15 قائلًا كيف سيكون شكل ايفون 15؟ كما أن البعض يسأل عن سعر هاتف ايفون داخل المملكة، وليس فقط مجرد السؤال عن متي سوف يتم نزول ايفون ١٥ برو ماكس

  • وذلك لما أثبتته هواتف ايفون في السوق المحلي من كونها إحدى أهم الماركات العالمية في سوق الهواتف الجوالة.
  • وللإجابة عن هذا السؤال يجب التنويه هنا إلى أنه وفقًا للتوقعات الحالية فإنه من المتوقع أن يبدأ سعر هاتف ايفون ١٥ بروماكس  من ما يقرب من 2800 ريال سعودي.
  • ولكن لابد من التأكيد على أن هذا السعر فقط مجرد توقع ومن الطبيعي أن يختلف سعر الهاتف عند طرحه بشكل رسمي داخل السوق العالمي والسوق المحلي على حد سواء.

فإذا كنت من عشاق هذه النوعية من الهواتف فبإمكانك الانتظار إلى حين طرحها في السوق المحلي، والتعرف عن مزايا الموديل المعروض بشكل أكثر تفصيلًا وعن قرب أكثر، وعن سعره الذي سيُتاح به أيضًا.

Comments are closed.