موقع وزارة التربية الكويتية رابط نتائج صفوف النقل الفصل الثاني 2023 نتائج المتوسط والصف العاشر والحادي عشر عبر المربع الإلكتروني

موقع وزارة التربية الكويتية الرسمي أصبح محل بحث اليوم من قبل الآف الطلاب في صفوف النقل للدخول عليه، والاستعلام الإلكتروني عن نتائج الصف العاشر والصف الحادي عشر بقسميه العلمي والأدبي، ونتائج المتوسط وتعمل وزارة التربية الكويتية على توفير النتائج للطلاب إلكترونياً للتسهيل عليهم، وتقدم النتائج عبر أكثر من موقع بخلاف موقع الوزارة فيمكن الإستعلام عن النتائج عبر موقع المربع الإلكتروني، كما يمكن معرفة النتائج عبر تطبيق سهل ونحن من خلال موقع ثقفني، سنقدم لكم خطوات الإستعلام الإلكتروني بصورة سهلة ومبسطة.

كانت وزارة التربية في الكويت قد عقدت أختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني، لصفوف النقل المتوسط والعاشر والحادي عشر، بداية من يوم الثلاثاء الموافق 2023/05/23 واستمرت لمدة 15 يوم كاملة، حتى يوم الخميس الموافق 2023/05/04 وسط إجراءات مشددة من الوزارة لمنع الغش.

موقع وزارة التربية الكويتية

أعلنت وزارة التربية أن الإستعلام عن طريق إدخال الرقم المدني والرقم المسلسل ويمكنكم أتباع الخطوات التالية للإطلاع على النتيجة في دقائق معدودة.

  • الدخول على رابط moe.edu.kw.
  • أو رابط المربع الإلكتروني مباشراً.
  • النقر على الخدمات الإلكترونية ثم النقر على الدخول على الخدمات الطلابية
  • تسجيل الرقم المدني ورقم المسلسل وكلمة المرور
  • ثم نحدد أيقونة قائمة نتائج الطلاب ثم تحديد نتائج صفوف النقل.
  • سجل بيانات الطالب المراد الإستعلام عن نتيجته ثم أنقر أستعلام.

نتائج صفوف النقل 2023 الفصل الثاني

تعتبر نتائج صفوف النقل من النتائج الهامة فهي النتائج التي تسبق نتائج الثانوية العامة، وتحظى باهتمام كبير من الطلاب وأولياء الأمور، لذا وجه الدكتور حمد العدواني بتوخي أقصى درجات الدقة في تصحيح الأوراق الامتحانية، حتى يتم التأكد من أن كل طالب حصل على حقه كامل، ولكم يظلم أي طالب نتيجة خطأ في الرصد والتجميع.

نتائج الصف العاشر والصف الحادي عشر

عند الإنتهاء من كافة مراحل التصحيح سوف تعلن الوزارة عبر موقعها الإلكتروني على تويتر، عن فتح رابط الإستعلام حتى يتسنى للطلاب الدخول عليه ومعرفة نتائجهم بسهولة، ونحن من خلال موقعكم المتميز ثقفني نتابع موقع الوزارة بصورة دقيقة وعند الإنتهاء من التصحيح وإعلان النتائج سنقوم بإخبارك وتحديث المقال، والآن النتائج في طور التدقيق والمراجعة النهائية، قبل اعتمادها ورفعها على موقع الوزارة وموقع المربع الإلكتروني.

وزارة التربية الكويتية

موقع المربع الإلكتروني هو موقع أنشأته الوزارة ليكون مساعد في تقديم الخدمات الإلكترونية الخاصة بالوزارة، وخاصة النتائج في كافة مراحل التعليم الأساسي.

Comments are closed.