الأخبار

50 الف ريال سعودى قرض فورى بدون كفيل وبشروط ميسيرة عبر شركة أمكان للسعوديين فقط



مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية يقوم بتقديم التمويل لفئات عديدة في مختلف المجالات الممكنة ويتم هذا التمويل من خلال شركة إمكان عن طريق الإمداد بالتمويل الميسر والذي تصل قيمته إلى خمسين ألف ريال، ومن الجدير بالذكر أن هذا التمويل انتشر على مجال كبير جدًا وقام بإثبات نفسه لما يتميز به عن غيره في التسهيلات وغيرها ويعمل جاهدًا للانتشار في كل بقاع المملكة العربية السعودية.


حيث تقدم الشركة والتى تعتبر أحد الاذرع الاقتصادية لمجموعة بنك الرجاحى للتمويل الى مختلف الفئات من المواطنين والمقيمين داخل الاراضى السعودية قروض مالية تصل الى 50 الف ريال سعودى وذلك وفقأ للشروط ومستندات معنيه يتم طلبها من الشخض الراغب فى التقديم وكما تعتبر تلك الشركة من أفضل الشركات فى مجال التمويل المالى الفورى


 

 

أهم المزايا التي يجلبها تمويل إمكان.

أن شركة إمكان السعودية المتخصصة في التمويل المالي للمواطنين والمقيمين العاملين في المملكة العربية السعودية من الشركات الرائدة في مجال التمويل الفوري والمالي حيث تستطيع الحصول على مبالغ تصل إلى 50 ألف ريال سعودي وذلك بأجراءت بسيطة وفترة سداد طويلة بالتعاون مع عدد من البنوك السعودية الرائدة في ذلك المجال المالي وتستطيع الحصول على القروض الفورية الخاصة بشركة إمكان وذلك من خلال السير على الخطوات التي سوف نعمل على توضيحها وهي على النحو التالي: –

  1. الحصول على تمويل ميسر لا يتطلب وجود كفيل أو حتى موافقته.
  2. الحصول على تمويل من إمكان لا يتطلب تحويل الراتب إلى البنك عكس العديد من الأماكن الأخرى.
  3. عند الحصول على التمويل من إمكان يعطي فرصة لسداد المبلغ في مدة تصل إلى سنتين.
  4. تمويل إمكان يتميز بتوافقه مع الشرع والدين الإسلامي.
  5. ويمتاز تمويل إمكان بمرونة التعامل مع عملائه في اختيار طريقة السداد الملائمة لظرف كل عميل.

شروط الحصول على تمويل من شركة إمكان.

هناك العديد من الشروط المطلوبة للحصول على تمويل شركة إمكان السعودية في المملكة العربية السعودية ، منها توفير دخل شهري ثابت بغض النظر عما إذا كان مقدم الطلب عميلاً لمصرف الراجحي أم لا:ويجب عليك ان تنطبق عليك الشروط الخاصة بالحصول على القروض الفورية من شركة إمكان وهي على النحو التالي: –

  1. تمويل شركة إمكان تشترط على المتقدمين للحصول على تمويل أن يكون لهم كل شهر دخل ثابت خاص بهم يتراوح بين 1900 ريال وذلك لمن وصلوا إلى سن التقاعد، و 2000 ريال دون ذلك.
  2. يتم التقديم لطلب التمويل عن طريق الإنترنت ويتمكن المتقدم من الحصول على التمويل بشرط أن يكون سنه ما بين 22 سنة وحتى 60 سنة.
  3. يشترط لقبول التقديم على التمويل تواجد تقرير يسمى تقرير السمة السعودي.
  4. قبل القيام بالتقديم للحصول على تمويل من اللازم وجود حساب بنكي خاص بالمتقدم في بنك الراجحي.
  5. هذا النوع من التمويل مقتصر فقط على المواطنين السعوديين دون المقيمين أو المغتربين غير السعوديين.

ما هو الحد الأدنى والأعلى للتمويل الإضافي من إمكان

يبدأ التمويل من 5000 ريال ويصل إلى نصف مليون ريال يشمل القطاعين العام والخاص كما تتوفر فترة سداد مرنة بأقساط إضافية يمكنك تحديدها وفقًا لمعدلات الخصم المحددة بينك وبين الشركة في العقد.بجانب ان هناك هامش الربح ثابت طوال فترة السداد ويختلف فقط بين الأشخاص الذين يحولون رواتبهم إلى مصرف الراجحي وأولئك الذين لا يقومون بذلك. بجانب أن تمويل إمكان هو نوع من أنواع التمويل يتميز بتقديم تمويل نقدي إسلامي في المملكة العربية السعودية وفقًا لمعايير الشريعة الإسلامية، ويبلغ مبلغ التمويل خمسين ألف ريال سعودي بموافقة شركة إمكان للتمويل التابعة لمصرف الراجحي السعودي. في المملكة العربية السعودية.

50 ألف ريال سعودي قرض بدون كفيل

يبحث الكثير من سكان المملكة العربية السعودية سواء من أهلها أو المغتربين بها عن قروق اتأدية مصالهم وإقامة مشروعاتهم ومن تلك القروض قرض 50 الف ريال سعودي حيث هذا القرض يمكن أخذه بدون كفيل وبشروط بسيطة ذكرناها لكم في المقال سابقًا فهذا القرض مناسب للكثير من الأشخاص.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة