وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1444 تقدم هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في السعوديه عدة وظائف شاغرة متنوعة في الإدارات والمكاتب التابعة لها وذلك تبعا لعدة شروط وضوابط يجب أن تتوفر فيها المتقدمين لكي يتم القبول في هذه الوظائف لذلك نجد العديد من الاشخاص في السعوديه يرغبون في التقدم الى الى وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1440 ويرغبون في معرفة كيفية التقديم وشروط القبول في هذه الوظائف وسوف نقدم لهم كل ذلك بالتفاصيل خلال فقراتنا التالية من خلال موقع ثقفني.

وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 1444

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة عن التخصصات المطلوبة والتي تشمل الرياضيات والاحصاء والاقتصاد وعلوم الحاسب وإدارة المشاريع وإدارة الأعمال والقانون وتقنية المعلومات والمحاسبة والشريعه الاسلاميه من التخصصات الاخرى، كما انها اعلنت عن موعد بداية فتح التسجيل الكترونيا من خلال الرابط الرسمي لهيئة الزكاة والضريبة والجمارك في الوظائف التي تبدأ من 24 من شهر أكتوبر لعام 2022 والموافق 28 من شهر ربيع الأول عام 1444 وسوف يتم غلق باب التسجيل عندما يتم الاكتفاء بالعدد المطلوب.

شروط وظائف هيئة الزكاة والضريبة

وظائف هيئة الزكاة والضريبة
وظائف هيئة الزكاة والضريبة

تختلف شروط التقديم في هيئة الزكاة والضريبة تبعا لنوع التخصص الذي سوف يتقدم له الشخص وتأتي على النحو التالي

  • اخصائي رئيس في تحليل أعمال تقنية المعلومات الشرط علي المتقدم ان يكون حاصل على درجة البكالوريوس في الحاسب الآلي تخصص العلوم وتقنية المعلومات وأن يكون الخبره اكثر من اربع سنوات في هذا المجال.
  • مدير التقارير الاقتصادية واشترط علي المتقدم ان يكون على درجة البكالوريوس او الماجستير وخبرة لا تقل عن ثمان سنوات في نفس المجال.
  • خبير الدراسات والبحوث ويلزم ان يحصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في ادارة الاعمال او الاحصاء والاقتصاد.
  • إن يكون على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص إدارة الأعمال وخبره اكثر من ثمان سنوات.
  • مستشار أول للسياسات والتشريعات ويجب أن يكون على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات القانون ويكون لدي الخبره اكثر من ست سنوات في هذا المجال.
  • خبير إدارة أعمال يجب إن يكون حاصل على درجة البكالوريوس على الاقل وان يكون لدي الخبره ثلاث سنوات في هذا المجال.