وظائف البريد السعودي سبل 1444، الآن للرجال والنساء وذلك ضمن منظومة رؤية المملكة العربية السعودية 2030.حيث تعمل العديد من المصالح الحكومية المختلفة والمؤسسات الخاصة، على توفير فرص عمل جيدة للشباب السعودي من الرجال والنساء. وذلك من أجل زيادة كفاءة وقدرة الشباب السعودي في سوق العمل . وتوفير حياة كريمة ومستقبل أفضل للأسرة السعودية.لذا يتم العمل الآن على توطين العديد من الوظائف المختلفة بالمملكة سواء كانت شركات سعودية أو أجنبية. ومن ضمن الوظائف المدنية الأكثر بحثا الآن هي وظائف البريد السعودي سبل . ويعمل الآن البريد السعودي بعد التطوير الكبير التذي لاقاه مؤخرا على توفير العديد من الوظائف المختلفة الإدارية والتقنية. وذلك للشباب من الرجال والنساء السعوديين.

وظائف البريد السعودي سبل 1444 للرجال والنساء

أعلنت سبل الآن عن توافر وظائف متعددة للرجال والنساء وذلك في مقر البريد السعودي بالرياض. ويجب أن يكونوا المتقدمين حملة البكالريوس على الأقل وفقا لمتطلبات الوظائف المتاحة. والوظائف المتاح التقديم عليها هي كالتالي:

  1. قائد تنمية المواهب
  2. قائد تنفيذ أمن تقنية المعلومات
  3. أخصائي أول إدارة منتجات العنوان الوطني
  4. أخصائي تحليل إدارة الأداء
  5. مدير إدارة التطوير والعمليات
  6. أخصائي تخطيط مصادر وتخطيط سلسلة التوريد

والتخصصات المطلوبة بالبريد السعودي هي إدارة الأعمال، الموارد البشرية،تسويق، إدارة عامة. نظم معلومات إدارية، مالية، تحليل البيانات، تقنية المعلومات، علوم الحاسب ،الأمن السيبراني،هندسة البرمجيات،سلاسل الإنتاج،الإدارة اللوجيستيه.

شروط وظائف سبل 1444 للرجال والنساء

  • يجب أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية
  • إجادة اللغة الإنجليزية بشكل كبير كتابة وتحدث
  • يجب أن تتوافر لدى المتقدم المهارات أو الخبرات المطلوبة للوظيفة التي سيتقدم لها

التقديم على وظائف البريد السعودي سبل 1444 الآن

يتم التقديم على وظائف البريد السعودي من خلال الموقع الرسمي للتوظيف بالبريد سبل.وبالطبع من المتعارف عليه أن من أهم مميزات البريد السعودي وجود رواتب تنافسية. أيضا وجود تدريب داخلي وخارجي. أيضا وجود تأمين طبي يشمل العائلة في كافة مراكز ومستشفيات المملكة العربية السعودية . وذلك بالإضافة إلى مكافئة في بداية شهر رمضان الكريم وهي راتب شهرين وذلك وفقا لتنظيم مؤسسة البريد السعودي بالمملكة.