وظائف جامعة الملك عبد العزيز الآن 1444 للرجال والنساء، وذلك ضمن منظومة رؤية المملك العربية السعودية 2030. يتم تخصيص عدد كبير من الوظائف الحكومية المدنية والوظائف من الشركات الخاصة للشباب من الرجال والنساء السعودي.وذلك حرصا على رفع القدرة الإنتاجية للشباب السعودي بسوق العمل الآن في العديد من الوظائف المختلفة.لذا يتم توفير العديد من الوظائف المختلفة الآن والفرص القوية بسوق العمل السعودي لتدريب الشباب السعودي على المهارات المختلفة.والآن توفر جامعة الملك عبد العزيز 243 فرصة عمل مختلفة داخل الجامعة للشباب السعودي من الرجال والنساء.والوظائف المعلن عنها الآن من قبل جامعة الملك عبد العزيز هي وظائف مختلفة إدارية، تقنية وصحية.والوظائف متاحة بنظام التعاقد الرسمي عن طريق المسابقة الوظيفية.

وظائف جامعة الملك عبد العزيز
وظائف جامعة الملك عبد العزيز

وظائف جامعة الملك عبد العزيز 1444 للرجال والنساء

أعلنت جامعة مدينة الملك عبد العزيز عن توافر 243 وظيفة مختلفة. والوظائف متاحة للرجال والنساء . في مجال العمل التالي الوظائف الإدارية، الوظائف التقنية والوظائف الصحية.ومطلوب كافة التخصصات التي يمكنها أن تقدم على الوظائف المختلفة العديدة المتاحة الآن. ويجب توافر المؤهلات المناسبة للوظيفة وهي:

  • الكفاءة المتوسطة
  • الثانوية العامة
  • الدبلوم
  • البكالريوس فأعلى

ويجب على المتقدمين من الشباب الرجال والنساء، توفير الوثائق والمستندات التالية:

  1. الهوية الوطنية
  2. المؤهل العلمي المطلوب بحسب كل وظيفة ونوعها
  3. الخبرات المكتسبة مع شهادة التأمين الاجتماعية وذلك للوظائف التي تتطلب خدمة
  4. السيرة الذاتية للمتقدم
  5. شهادة التصنيف والتسجيل المهني وتكون سارية المفعول وذلك للوظائف الصحية

رابط التقديم على وظائف مدينة الملك عبد العزيز 1444

تم وضع كافة تفاصيل وظائف جامعة الملك عبد العزيز عبر الصفحة الرسمية مدينة الملك عبد العزيز للتوظيف. وذلك تحت مسمى نظام المسابقة التوظيفية، ويجب معرفة تفاصيل كل وظيفة جيدا قبل التقديم عليها لضمان أن تتطابق الشروط والمتطلبات الخاصة بكل وظيفة. سواء المؤهل التعليمي أو الخبرات أو شهادة التصنيف وما إلى ذلك.ويبدأ التقديم من يوم الأحد القادم 5/4/1444 هجريا الموافق 30/10/2022 ميلاديا.ويستمر التقديم حتى نهاية يوم الخميس 9/4/1444 هجريا الموافق 3/11/2022 م . ويجب التأكد من تسجيل كافة البيانات المطلوبة ليكون طلب التقديم سليم ويعتد به ولا يتعرض للإلغاء التلقائي.

وظائف أمانة جدة الآن 38 وظيفة للجنسين بمراتب وظيفية مختلفة

أعلنت الآن أمانة محافظة جدة عن توافر ثمانية وثلاثون وظيفة جديدة. وذلك من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف ( جدارات ) . والوظائف بنظام التعاقد وهي على السلم الوظيفي من المرتبة الخامسة وحتى المرتبة السابعة.حيث متاح وظائف خالية في المرتبة الخامسة بعدد وظيفتان للرجال والنساء. في المرتبة السادسة عدد 10 وظائف للرجال والنساء. أما في المرتبة السابعة فمتاح عدد 26 وظيفة للرجال والنساء.وذلك بمسميات مختلفة ويمكنكم معرفة كافة تفاصيل وظائف أمانة جدة وكيفية التقديم عليها الآن.