هنا رابط نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2023 بالعراق 

رابط نتائج السادس الابتدائي الدور الأول  2023 بالعراق الذي تصدر محركات البحث من صباح اليوم بعد الكشف رسمياً عن النتيجة النهائية لهذا العام، ومن المعروف ان امتحانات الصف السادس العراقي قد بدأت في شهر الماضي 2023 كما كانت الامتحانات في مستوي الطالب المتوسط، بجانب انه لم يحدث اي عواقب ومشاكل تواجه الطلاب، في هذا المقال نوضح إليكم خطوات الاستعلام عن النتيجة عبر موقعكم الإلكتروني ثقفني.

رابط نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2023 بالعراق

رابط نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني  2022 بالعراق 
طريقة الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي

لقد قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بتحديد طريقة الحصول علي نتائج امتحانات الصف السادس عراقي الدور الثاني لعام 2023، حيث يتم الكشف عن النتيجة واستخراجها بطريقة الكترونية وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية من خلال الدخول علي هذا الرابط epedu.gov  عن طريق الضغط علية وكتابة اسم الطالب او الطالبة وادخال رقم  الجلوس للوصول الي النتيجة واستخراجها.

طريقة الاستعلام عن نتيجة السادس ابتدائي عراق  2023 الترم الثاني

يتم الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2023 الفصل الدراسي الثاني بالعراق، دون الذهاب الي المناطق التعليمية او المدارس لتسهيل الامور وتوفير الوقت علي الاهالي والطلاب حيث يتم الحصول علي النتيجة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • التوجه في بداية الأمر بالذهاب الي الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية للكشف علي نتيجة السادس ابتدائي من خلال النقر علي هذا الرابط epedu.gov ليتم الدخول.
  • إختيار نتائج الامتحانات وتحديد نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022
  • القيام بكتابة رمز التحقق المرئي امامك.
  • نقوم بأدخال اسم الطالب أو الطالبة وكتابة رقم الجلوس الخاص والمحافظة التابع لها.
  • الضغط علي الاستعلام عن النتيجة.
  • سوف يتم ظهور النتيجة بالكامل علي الفور حيث يقوم جميع الطلاب بمعرفة جميع درجاتهم في كافة المواد التي تم الامتحان فيها ومعرفة مجموعهم من المجموع الكلي.

موعد ظهور نتيجة السادس ابتدائي عراق 2023

تم الانتهاء من تصحيح ومراجعة نتيجة الصف السادس الابتدائي عراق الترم الثاني لنهاية العام 2023 واعتماد النتيجة النهائية وتم رفع النتيجة النهائية لهذا العام للدور الثاني للعديد من المحافظات العراقية، وخلال الساعات الأخيرة يتم الكشف عن باقي النتائج. 60

من المتوقع أن يتم رفع نتيجة السادس الابتدائي العراق 2023 اليوم في المساء، حيث يمكن للأبناء والبنات تلاميذ الصف السادس الابتدائي العراق الحصول على النتيجة النهائية عبر رابط نتائج السادس الابتدائي 2023، أو من خلال موقع وزارة التربية العراقية.

إلى هنا وصلنا معكم لختام شرح هنا رابط نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2023 بالعراق.

Comments are closed.