الحمل في توأم يعتبر من أكثر الأماني التي ترغب فيها الكثير من الأمهات والأمر بأكمله في يد الله سبحانه وتعالى فيتم تحديد نوع الجنين وفقًا لنوع الكروموسوم الذي يقوم بحمله الحيوان المنوي في حين تلحق البويضة في الرحم فإذا كان الحيوان المنوي حامل لكروموسوم y فذلك يعني أن نوع الجنين ذكر بينما إذا كان x فذلك يعني أنها حامل في فتاة وفي حالة تخصيب الحيوان المنوي إلى أكثر من بويضة فذلك يعني الحمل في توأم وهناك الكثير من الأمهات التي ترغب في أن ينعم الله عليها في توأم ذكور وهناك بعض النصائح والطرق الطبيعية التي تحفز حدوث ذلك ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم بعض النصائح التي تساعد على إنجاب طفل توأم.

نصائح لتنشيط المبايض للحمل بتوأم ذكور

تزداد فرصة الإنجاب بتوأم ذكور من خلال اتباع بعض النصائح التي من بينها كلًا من التالي وهو ما سوف نعرضه لحضراتكم في السطور التالية.

نصائح للحمل في توأم ذكور

  1. الإكثار من تناول المأكولات البحرية يزيد من الخصوبة عند السيدات.
  2. الإكثار من تناول البطاطا قبل الثلاثة شعور يزيد من فرصة إنجاب توأم ذكور ذلك لاحتواء البطاطا على إنزيمات تحفز من عملية التبويض وبالتالي الفرصة في إنجاب توأم.
  3. يفضل الابتعاد والتوتر وذلك لأنه يساعد في الحفاظ على هرمونات الجسم وبالتالي يزيد من القدرة على العمل بشكل جيد.
  4. الإقبال على تناول العسل بشكل يومي يساعد على ارتفاع الخصوبة عند السيدات وبالتالي يزيد من فرصة الحمل في توأم.

وصفات للحمل في توأم ذكور

  1. يفضل تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين بي 6 مع فيتامين سي وذلك لأنهم يساعدان على زيادة نسبة هرمون البروجسترون في الجسم.
  2. تناول كمية كبيرة من مغلي المريمية يعمل على تنشيط المبايض وبالتالي زيادة فرصة الحمل في توأم ذكور.
  3. الإقبال على تناول الأعشاب يعمل على تنشيط المبايض وبالتالي زيادة فرصة الحمل في توأم كالجنسنج والعرق سوس.