نزول eFootball Pes V2.5.2 موسم 5 بكجات وهدايا شحن كوينز بتحديثات حصرية

نزول eFootball Pes V2.5.2 الذي وعدت به شركة كونامي بالعديد من الهدايا وشحن كوين بأعداد كبيرة . في كل مرة يتم بها تسجيل دخولك علي اللعبة كما . أشارت بأن eFootball Pes V2.5.2 للهواتف ستحتوي علي العديد من الهدايا الحصرية . لكافة اللاعبين في الموسم الخامس الجديد بالمواجهات الأوروبية الساخنة . حيث أن تحديث eFootball Pes V2.5.2 سيشمل تطويرات شاملة علي النسخة الجديدة بتغيير محتويات عديدة . سواء داخل اللعبة أو بمظهرها الخارجي كما أن تسريبات الخميس القادم في لعبة eFootball Pes V2.5.2 . بها العديد من المفاجآت التي سنعرض تفاصيلها في سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

نزول eFootball Pes V2.5.2 الموسم الخامس 2023

تحديث eFootball Pes V2.5.2 وطرحه علي موقع الشركة الرسمي بجانب المتاجر الرسمية المعتمدة . سيشمل العديد من الإضافات منها الآتي :-

  1. مهارات جديدة ستضاف إلي اللاعبين الجديد والقدامي بخاصية Change Pass .
  2. كما ستحتوي eFootball Pes V2.5.2 علي مفاجآت وخصائي عديدة في Big Time .
  3. كذلك بجانب إضافات متخصصة أخري في Epic بجانب HighLights .
  4. أشارت كونامي لمفاجآت أخري في Tour Event بفرق English League . مع Italian League وغيرهم .

أهم أحداث تحديث eFootball Pes V2.5.2

عند نزول eFootball Pes V2.5.2 سيحوي العديد من الأحداث من ضمنها قائمة اللاعبين الخاصة بك . التي ستميزك بين العديد من الفرق حيث سيمكنك التحكم في إحصائيات مختلفة مقارنة بنظرائك من . اللاعبين الآخرين كما يمكنك في eFootball Pes V2.5.2 للهواتف ضبط قدرات اللاعبين لكي ما . تتناسب مع أسلوب اللعب الخاص بك والمفضل لديك كذلك بجانب إضافة خاصية التحكم تلك . هي أسلوب اللعب الجماعي بنسبة 90 في كافة مجالات اللعبة المختلفة . وقائمة اللاعبين الخاصة بك تمكنك من التقاط 8 لاعبين من أفضل اللاعبين داخل eFootball Pes V2.5.2 . تلك المعلومات نشرت من كونامي يوم أمس .

استطلاع لعبة eFootball Pes V2.5.2 للأندرويد

استطلاع نزول eFootball Pes V2.5.2 الخاص بأفضل اللاعبين في نادي الدوري الإيطالي الذي سيتوافق مع . كافة الأجهزة المختلفة حيث أن الاستطلاع هدفه أختيار أفضل لاعب في النادي كما سيتم . تقديم لاعبون مميزون وأشارت كونامي بأنه يمكن المشاركة في الاستطلاع في تحديث eFootball Pes V2.5.2 للاعب واحد . فقط لكل نادي شارك الآن في الاستبيان وأخبر كونامي عن أبرز نجومك المفضلين .

تسريبات الخميس لعبة eFootball Pes V2.5.2

يبحث عشاق اللعبة عن كافة المعلومات التي يتضمنها تحديث eFootball Pes V2.5.2 . وما الموعد المحدد للتمتع بكافة تفاصيل النسخة الجديدة من اللعبة وقبل ذلك نتعرف علي أهم تسريبات الخميس القادم كالآتي

  • دوريات eFootball الخمس الكبيرة بتوقعات اللاعب كليان أمبابي مع توقع حصول اللاعب علي . بطاقة ترتقي لنسبة 100 Max .
  • كما متوقع ظهور اللاعب روبيرتو فيرمينو بعد أن تألق بهدفه الأخير بفريق Liver قبل رحيله .
  • بجانب ما أشير له في تسريبات eFootball Pes V2.5.2 بظهور أوليفر جيرو لاعب AC Milan .
  • كذلك بجانب هؤلاء اللاعبين متوقع ظهور Kasemeer بعد روعة أداءه بفريق Man .
  • أما عن بكجات هدايا تحديث eFootball Pes V2.5.2 هي Big Time و Epic المشار لها بداية . مقال “موقع ثقفني” متوقعاً يكون بها فريق Arsinal بجانب . بكج Parcilona مع Epic ولكن صعب توقع من سيكون بها .

متي يمكن تحميل eFootball Pes V2.5.2 بالتحديث الجديد

لم تشر Konami عن موعد نزول eFootball Pes V2.5.2 بتحديد موعد رسمي ولكن ما تم توضيحه . علي موقعها الرسمي كما هو موضحاً في الصورة المرفقة في مقال “موقع ثقفني” . بقولها أن تحديث eFootball Pes V2.5.2 جاري العمل عليه والذي بدء منذ الشهر الجاري وبتصريحها هذا . أنه جاري العمل علي التحديث الجديد متوقعاً أن تكون eFootball Pes V2.5.2 . للهواتف جاهزة علي المتاجر وموقعها الرسمي في وقت قريب جداً .

نزول eFootball Pes V2.5.2
تحديث eFootball Pes V2.5.2
نزول eFootball Pes V2.5.2
تحميل eFootball Pes V2.5.2

هدايا حصرية في eFootball Pes V2.5.2 قبل طرحها

تحتوي لعبة eFootball Pes V2.5.2 للأندرويد علي هدايا حماسية لكافة اللاعبين قبل طرحها علي . المتاجر الرسمية وذلك لكافة اللاعبين المسجلين بالدخول علي اللعبة وجاءت تلك الهدايا كالآتي :-

  1. تسجيل الدخول لمرتين علي اللعبة تحصل علي هدايا حملتين في eFootball بعدد 500 Coins أسبوعي .
  2. كما الحملة الثانية بتسجيل الدخول علي اللعبة تحصل علي 100 Coins مع شحن مجاني 150 أسبوعي
  3. كذلك بجانب في حالة إحراز الأهداف في المباريات بعدد كبير يحصل اللاعب علي 200 Coins .
  4. كما يمكنك الحصول علي بطاقات تدريب eFootball Pes V2.5.2 مع عملات GB مجاني .
  5. أيضاً هدية أخري وهي تحديث كافة محتويات حدث Challing Event مع عدد 50 Coins مجاني .
  6. كافة ما أشير له من هدايا موضحاً في الصورة المرفقة في مقال “موقع ثقفني” .

نزول eFootball Pes V2.5.2
eFootball Pes V2.5.2 للهواتف
نزول eFootball Pes V2.5.2
تحديث eFootball Pes V2.5.2
نزول eFootball Pes V2.5.2
تحميل eFootball Pes V2.5.2

كيف يتم تحميل eFootball Pes V2.5.2 للأندرويد

بعد أن يتم التصريح بشكل رسمي بشأن نزول eFootball Pes V2.5.2 علي موقع الشركة الرسمي . يمكن تحميل النسخة مع التحديثات الجديدة بالدخول علي موقع الشركة الرسمي . والضغط علي مربع Download أقصي يمين الصفحة التي تقوم بدورها بفتح صفحة جديدة متاح بها العديد من الأجهزة التي باختيار أحداها . يتم تحميل eFootball Pes V2.5.2 علي جهازك الذي قمت باختياره .

نزول eFootball Pes V2.5.2 في وقت قريب ولكن لم يتم التصريح بشكل رسمي من كونامي عن موعد محدد ولكن أشارت إلي العديد من الهدايات التي ستحويها النسخة الجديدة بجانب هدايا متعددة أشرنا لها في حملات هذا الأسبوع عبر سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة .

Comments are closed.