نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2022، من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم المصرية عن نتيجة الاعدادية الازهرية الفصل الدراسي الثاني بالاسم ورقم الجلوس. وتعد نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية من أكثر المواضيع بحثا بعد أن اجتاز طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 2021-2022، وسيقوم  الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 في وقتها المحدد، هذا وقد كشفت مصادر من الأزهر الشريف في هذه المدينة عن انتهائهم من عمليات التصحيح كما تم رصد درجات الطلاب والتقدير الذي حصل عليها كافة الطلاب، ونتيجه الشهادة الإعدادية الازهر ستعرض لهم بعد الانتهاء التام من كامل التحضيرات لاعتماد النتيجة، إذ لم تبق سوى بعض التفاصيل الصغيرة لإتمامها، ويمكن استخراج هذه النتائج عبر البوابة الإلكترونية لنتائج الشهادة الاعدادية الازهر 2022 ، وفي هذا المقال على موقع ثقفني سنتعرف على كل تفاصيل ورابط موقع نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهر 2022.

تحديث: اعتمد وكيل الأزهر الشريف في مصر الدكتور محمد الضوينى. صباح يوم الأربعاء الخامس عشرة من شهر يونيو الجاري نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للعام ‏الدراسى الحالي 2021/2022‏‎.‎ حيث بلغت نسبة النجاح عند الفتيات اكثر من سبعة وسبعون في المئة ام بالنسبة للذكور ‏‏63.58%، ويمكن لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي الذين يرسون في الازهر الشريف الاطلاع على نتائجهم من خلال تطبيق جميع الخطوات التي ذكرناها ادناه بشكل مفصل ودقيق.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الازهرية

سيتم الإعلان عن نتائج طلاب الازهر الشريف في مصر عبر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2022. وكذلك رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي بوابة الأزهر الإلكترونية هذا ولا زال الطلاب والأولياء يترقبون ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية. وسيتمكن كل الطلاب من معرفة مجاميعهم ونتائجهم لكي يعرفوا إذا ما كانوا سينتقلون إلى الثانوية العامة أم لا، وكل الطلاب يحلمون بالحصول على مجموع جيد من أجل اختيار التخصص الذي يرغبون فيه.

علاوة على ذلك، بمجرد ما تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الترم الثاني للعام الحالي 2021-2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.gov.eg قدم وكيل الأزهر التهنئة لكل الطلاب الناجحين وطالبهم ببذل مجهودات اكبر من اجل تحقيق أهدافهم والدراسة في أرقى الجامعات مستقبلا. كما تمنى التوفيق والاستدراك لباقي الطلاب والطالبات الذي رسبوا في الشهادة الاعدادية 2022.

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية بوابة الأزهر الإلكترونية 2022

يستطيع الطلاب المقيمين في مدينة أسيوط الاستعلام عن نتيجه الشهادة الاعدادية محافظة الازهرية. من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية التعليمية لنتائج الطلاب 2022. بحيث يقوم باتباع مجوعة من الخطوات من أجل الحصول على النتائج. وسيتم اعتماد نتيجة الاعدادية 2022 في الازهر بعد ساعات قليلة فقط من طرف المحافظ. وفيما يلي نقدم لكم طريقة استخراجها من خلال إحدى الروابط أدناه:

  • الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 
  • ثم الضغط على اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية.
  • بعدها يتم اختيار الترم الثاني.
  • ادراج رقم الجلوس الخاص بالطالب ثم عرض النتيجة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال رابط موقع نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية. وسيتمكن الطلاب من الاطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الازهر 2022 فور رفعها على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية . ويمكنكم اتباع الخطوات التي قدمناها لكم من أجل الحصول على نتيجة الأزهر.

تابعنا الآن: