نتائج قبول الجوازات رجال 1444 ، يستمر البحث في السعودية عن نتائج الجوازات للرجال رتبة جندي لحملة الثانوية فأعلى، حيث من المنتظر أن تعلن مديرية العامة للجوازات التابعة كالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عبر البوابة الإلكترونية منصة أبشر للتوظيف https://jobs.sa/ عن نتائج القبول المبدئي في وظائف الجوازات للرجال الذي تقدموا يوم الخميس بتاريخ الخميس الموافق 1444/3/3هـ. الموافق لـ 29 سبتمبر 2022 عن الوظائف المتاحة في مختلف فروع المديرية (جوازات منطقة الرياض، المديرية العامة للجوازات، جوازات منطقة مكة المكرمة، جوازات المنطقة الشرقية) وحاليا هم يبحثون بشكل مكثف عبر محرك بحث جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن طريقة الحصول ومعرفة أسماء المقبولين بشكل مبدئي في الجوازات رجال 1444 وهو ما سنتعرف عليه بالتفصيل في الأسطر التالية من هذا المقال.

 استعلام نتائج قبول الجوازات رجال 1444

من أجل تسهيل عملية الحصول على نتائج الوظائف العسكرية في المملكة العربية السعودية بشكل إلكتروني وبكل سهولة دون عناء تنقل المترشحين للمديريات أتاحت وزارة الداخلية السعودية منصة إلكترونية يمكن من خلالها استعلام نتائج قبول الجوازات رجال ومعرفة جميع أسماء المقبولين مبدئيا عبر تطبيق بعض الخطوات البسيطة والتي جاءت موضحة بشكل مفصل ودقيق كما يلي:

  • المحلة الأولى يجب عليك القيام بها وهي الدخول بشكل مباشر على  رابط بوابة أبشر للتوظيف
  • ثم المرحلة الثانية من الاستعلام عن النتيجة وهي من الواجهة الرئيسية للموقع أنقر على عبارة إشعار القبول.
  • المرحلة الثالثة تدوين كافة البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة بالمستعلم وهي: رقم الهوية. تاريخ محل الميلاد ثم الجنس، الحالة الاجتماعية، رقم الهوية وغيرها من البيانات الأخرى المطلوبة منك.
  • كذلك المرحلة الرابعة وتتمثل في: أنقر على مربع عرض النتائج وستحصل على نتيجتك بالتفصيل.
  • في الأخيرة يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه والذي يوضح طريقة الحصول على نتائج القبول المبدئي بشكل إلكتروني وبكل سهولة.

موعد إعلان نتائج الجوازات رجال 1444

أكدت الإدارة العامة للجوازات السعودية أن نتائج القبول في وظائفها. سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي في الأيام القليلة المقبلة. بمجرد الانتهاء من جميع التصحيحات وتقييم المترشحين وفق المعايير المحددة للتوظيف العسكريين في المملكة العربية السعودية.