نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي 2023 نصف السنة الدور الاول pdf جميع محافظات العراق

نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي 2023، من المنتظر أن تعلن وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس ابتدائي 2032 الدور الاول نصف السنة عبر موقع نتائجنا https://results.mlazemna.com في جميع المحافظات بغداد، الكرخ الاولى، الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة. ذي قار نينوى المثنى ديالى الانبار كركوك البصرة صلاح الدين بابل القادسية النجف واسط كربلاء ميسان ذي قار،  الناصرية، أربيل، دهوك،  السلمانية. وحاليا يسعى جميع طلبة السادس الإبتدائي واوليائهم للحصول على الطريقة الصحيحة التي تمكنهم من استخراج النتيجة بمجرد ظهورها رسميا في الساعات القليلة المقبلة، حيث اكدت مختلف المواقع الاخبارية التي لها صلة بوزارة التربية اقتراب موعد الانتهاء من تصحيح اوراق الامتحانات والتدقيق في درجات الطلاب قبل رفعها على موقع الوزارة، وبدورنا نحن سنبين لمتابعين الكرام أفضل طريقة للحصول على نتائج السادس 2023 الكترونيا في كافة المحافظات.

نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي 2023

أتاحت مديريات التربية في مختلف محافظات العراق امكانية الحصول على نتيجة طلاب الصف السادس الابتدائي 2023 بشكل إلكتروني وبكل سهولة من خلال الولوج على الموقع الرسمي للنتائج ملازمنا وتطبيق جميع الخطوات المدرجة أسفل المقال، كما يمكن للطلاب كتابة إسمه ومدرسته والمحافظة التي يدرس فيها وما المشكلة التي صادفته في الاستعلام عن نتيجته وسوف نجيب عليه في الوقت المناسب.

طريقة الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2032 الدور الاول

للحصول على نتيجتك ما عليك سوى كتابة https://results.mlazemna.com في محرك بحث جوجل ثم من خلال الواجهة الرئيسية للموقع تنقر على رابط  نتيجة السادس ابتدائي. ثم تحدد المحافظة التي يدرس فيها الطالب . ثم تحدد المدرسة التي يدرس فيها، ثم تنقر عرض النتائج وسوف تظهر النتيجة بشكل pdf مع إمكانية طباعتها.

المحافظة الحالة
نتيجة صلاح الدين في الانتظار
ذي قار في الانتظار
نينوى في الانتظار
بغداد في الانتظار
ديالي في الانتظار
المثنى في الانتظار
الناصرية في الانتظار
الرصافة الاولى في الانتظار
الرصافة الثانية في الانتظار
الكرخ في الانتظار
الكرخ الأولى في الانتظار
أيضا الانبار في الانتظار
ديالي في الانتظار
واسط في الانتظار
كذلك بابل في الانتظار
كربلاء في الانتظار
النجف في الانتظار
البصرة في الانتظار
ميسان في الانتظار

إلى هنا نصل بكم لنهاية مقالنا هذا والذي خصصناه لكيفة استخراج نتائج طلاب الصف السادس ابتدائي في العراق من موقع وزارة التربية ، ونتمنى لجميع الطلبة النجاح والتوفيق والحصول على نتيجة مشرفة.

Comments are closed.