نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الديوانيه برقم المقعد عبر موقع mlazemna

نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الديوانيه، تم الإعلان عنها رسميا في العراق من طرف الوزارة، ونتائج السادس الابتدائي 2023 الديوانية يمكن تنزيلها من خلال موقع نتائجنا نتائج 6 ابتدائي 2023 برقم المقعد، مع بداية شهر يونيو بدأ الإعلان عن النتائج بشكل تدريجي في عدة محافظات، أولها الكرخ الأولى ثم أعلن عن نتائج الثالثة، ثم الرصافة 1 ويوم أمس أعلن عن نتائج أربيل ودهوك وصلاح الدين، أما اليوم فقد كشفت وزارة التربية بالعراق عن نتائج القادسية وكركوك، هذا وقد أجريت الامتحانات في الفترة الممتدة من 21 حتى السابع والعشرون من يونيو 2023، ثم انطلقت عمليات التصحيح في كل المراكز الامتحانية دون استثناء، وتم التحقق من الدفاتر الامتحانية جيدا، والإعلان عن نتائج صف سادس ابتدائي 2023 دور الاول، وسنتعرف في هذا المقال على تفاصيل أكثر.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الديوانيه

أصبحت نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الديوانيه متاحة على الرابط الإلكتروني المخصص للنتائج موقع نتائجنا. يمكن لكل الطلاب الدخول للموقع والاطلاع على كشوفات النتائج. إلى جانب ذلك يمكن استخراج نتائج السادس الابتدائي 2023 الديوانية الدور الاول من خلال موقع الوزارة على الإنترنت، يجب على المستعلم اتباع الخطوات التالية:

  1. الذهاب إلى موقع وزارة التربية العراق
  2. لا بد من كتابة كود تحقق يظهر في الشاشة لكي يتمكن المستعلم من الدخول للموقع
  3. بعد أن يدخل للبوابة الإلكترونية عليه أن يبحث عن نتائج صف سادس
  4. في الخطوة الموالية يتعين عليه إدخال رقم المقعد الخاص به
  5. يضغط على خيار استظهار النتيجة وستظهر له بكل تفاصيلها في الأخير.

نتائج السادس الابتدائي الديوانية

من الطرق التي وضعتها وزارة التربية بالعراق أيضا لتمكين الطلاب من التعرف على نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الدور الاول هي موقع Results mlazemna. يمكن للمستعلم الدخول إلى الموقع والبحث عن اسم المحافظة “الديوانية” وسيجد بأنها متاحة للتنزيل بالزر الأخضر، سيتم تحميل الملف على جهازه ويمكنه الاطلاع على النتائج.

نختم المقال الذي خصصناه لموضوع نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 الديوانيه. وهي من أهم النتائج التي انتظرها الطلاب في العراق. أصبح في إمكانكم استخراج نتائج صف سادس ابتدائي الديوانية من خلال موقع نتائجنا وناجح أيضا.

Comments are closed.