نتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى pdf على موقع وزارة التربية العراقية نتائجنا محافظة نينوى

نتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى، يستعد طلاب الصف السادس في محافظة نينوى  للاطلاع على نتائجهم الخاصة بالدور الاول عبر نتائجنا من موقع وزارة التربية العراقية. حيث نشر الموقع الرسمي results.mlazemna.com آخر التحديثات عن عملية التصحيح التي تمت بنسبة 60% ويتم الاعن عن النتيجة في كل من محافظة نينوى وبغداد و محافظة كركوك ومحافظة الأنبار، وبابل، البصرة، ذي قار، ديالى، دهوك، أربيل، محافظة كربلاء، وكركوك، ميسان، المثنى، النجف،  القادسية، صلاح الدين، السليمانية، واسط،  الرصافة الأولى والثانية في الساعات القليلة المقبلة حسب ىخر التقديرات التي اكدتها العديد من المواقع الاخبارية التي لها صلة بوزارة التربية، وبدورنا نحن على موقع ثقفني الاخباري سنبين لكم خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول 2023 إلكترونيا.

نتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى

بمجرد الانتهاء من امتحانات الصف سادس ابتدائي دور اول في محافظة نينوي. بدأت الكوادر التعليمية والطواقم الادارية في تصحيح اوراق الامتحانات  والتدقيق الجيد في الدرجات حتى ياخذ كل طالب حقه دون أي نقصان قبل رفع النتائج بشكل رسمي على موقع وزارة التربية العراقية نتائجنا والذي يمكن من خلالها استخراج نتيجة طلبة الصف السادس 2023 من خلال اتباع الخطوات التالية:

أول خطوة يجب عليك أن تدخل على رابط موقع نتائجنا. https://results.mlazemna.com/، ثم تحدد نتيجة السادس ابتدائي. بعدها يجب عليك  تحديد المحافظة والمدرسة التي يدرس فيها الطالب. ثم الخطوة الاخيرة وتتمثل في النقر على عرض النتائج وسوف تظهر النتيجة بشكل pdf مع إمكانية طباعتها دون عناء التنقل إلى المدرسة والاطلاع على القوائم الاسمية للناجحين كما كان معمول سابقا في جميع المحافظات.

نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة نينوى
نتائج السادس الابتدائي 2023 محافظة نينوى

وزارة التربية العراقية الصف السادس محافظة نينوى

يذكر ان طلاب وطالبات الصف السادس إبتدائي في العراق اجتازوا امتحانات الدور الاول في ظروف جد حسنة. وفرتها وزارة التربية العراقية بالتعاون مع جميع الطواقم الادارية والمعلمين العاملين يوم الامتحان. حيث اكدت الوزارة على التنفيذ الصارم والتقيد بالتعليمات المرسلة للمراكز الامتحانية على ان  يكون وقت الامتحان ساعتان ونصف. وليس كما مكتوب في الأسئلة الامتحانية. وعدم محاسبة التلاميذ على الزي الموحد. وكذلك قراءة الأسئلة الامتحانية على مسامع التلاميذ بصوت واضح.

Comments are closed.