نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالي الدور الاول موقع نتائجنا بالاسم results.mlazemna

نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالي ، ستعرض خلال ساعات قليلة فقط على نتائج السادس الابتدائي 2022 نتائجنا. سيتمكن الطلاب من رفعها على صيغة pdf بعد الخول إلى الموقع، كما يمكن الاطلاع عليها بالرقم القومي فقط دون تنزيلها. للإشارة فإن القوائم الخاصة بنتائج الامتحانات لم تكتمل لحد السعة، بحيث تم عرض نتائج السادس ابتدائي 2022 البصرة  والكرخ والرصافة الأولى. فيما بقيت نتائج كل من محافظة نينوى وديالي والكرخ الثانية والثالثة وصلاح الدين وكركوك والأنبار والنجف الأشرف والديوانية، ومن المقرر أن تقوم المديريات برفع نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٢ الدور الاول موقع نتائجنا قريبا. وسنتحدث في المقال عن طريقة استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي عبر results.mlazemna الخاص بوزارة التربية العراقية أيضا، وكل تفاصيل موعد نتائج السادس الابتدائي 2022 محافظة ديالي.

نتائج السادس الابتدائي 2022 ديالي

من المترقب أن يتم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالي الدور الاول على موقع نتائجنا الإلكتروني المعتمد من وزارة التربية العراقية. وقد تمت عمليات تصحيح دفاتر الامتحان الخاصة بالطلاب بنسبة 77 في المئة، وفي المحافظات المتبقية ستتاح النتائج بصيغة pdf أو عرضها دون تنزيل، كما سيتم وضعها على قناة تلكرام ليطلع عليها الطلاب وأولياء الأمور، واستخراجها يكون من خلال ما يلي:

  • بداية، بعد أن يدخل الطالب إلى موقع نتائجنا لعرض نتائج 6 ابتدائي سيجد أمامه قائمة لكل المحافظات العراقية.
  • المحافظات التي عرضت نتائج الطلاب سادس ابتدائي تظهر أمامها عبارة “تم الرفع”، وهي متاحة للتنزيل المباشر.
  • يمكنك اختيار اسم محافظة ديالي، ثم تنزيل النتائج في حال نشرها، كما يمكن عرضها برقم الجلوس.

نتائج السادس الابتدائي محافظة ديالي

للإشارة فإنّ نتائج السادس الابتدائي الدور الأول نسبة النجاح فيها تجاوزت سبعون بالمائة. وقد وصل العدد الإجمالي للمتقدمين 186068 طالب، أما عدد الذين حضروا للامتحانات وأدوها هم 183066. والكشوفات الخاصة بنقاط الطلاب ستعرض بصيغة pdf قريبا. وهذه المرحلة هي مرحلة فاصلة وهامة في الصف الابتدائي لكي ينتقلوا إلى مرحلة أخرى هي مرحلة الدراسة الإعدادية.

سيعلن عن نتائج في محافظة الكرخ الثالثة عن نتائج السادس الابتدائي في نهاية الأسبوع. وحسب ما ورد إلينا فإن نسب نجاح في الكرخ الثانية ستكون بنسب مرتفعة، وستعلن خلال يومين من الآن أيضا. وتربية المثنى ستنهي مراكز التصحيح قريبا الدفاتر الامتحانية للطلاب وهي في مراحلها الأخيرة الآن. أما محافظة الانبار قامت بتأخير إطلاق النتائج بسبب العدد الكبير للطلاب المتقدمين للامتحانات.

المحافظة الحالة
رابط نتيجة صلاح الدين في الانتظار
رابط نتيجة ذي قار في الانتظار
رابط نتيجة نينوى في الانتظار
رابط نتيجة بغداد في الانتظار
رابط نتيجة ديالي في الانتظار
رابط نتيجة المثنى في الانتظار
الناصرية في الانتظار
رابط نتيجة الديوانية  في الانتظار
رابط نتيجة الرصافة الثانية في الانتظار
الكرخ في الانتظار
الكرخ الأولى في الانتظار
رابط نتيجة الانبار في الانتظار
رابط نتيجة القادسية في الانتظار
رابط نتيجة واسط في الانتظار
رابط نتيجة بابل في الانتظار
رابط نتيجة كربلاء في الانتظار
رابط نتيجة النجف في الانتظار
البصرة في الانتظار
رابط نتيجة ميسان في الانتظار

نتائج السادس الابتدائي ديالي

كشفت المديرية العامة لمحافظة ديالي بأن إدارات المدارس في قضاء بعقوبة ونواحيه في مركز الفحص وهذا سيكون يوم الغد الإثنين السادس من شهر يونيو 2023، بحيث سيعمل مدراء كل المدارس على مراجعة كل نتائج الطلاب قبل منحها لهم. إلى جانب ذلك تم الإعلان عن نتائج محافظة السليمانية، كما تم تصنيف الطلاب الأوائل الذين تحصلوا على درجات ممتازة في هذه المنطقة.

تم إجراء الامتحانات في كل المحافظات العراقية بداية من يوم 20 مايو 2023 وانتهت يوم 27 من مايو 2023. بدأت عمليات التصحيح بالفعل في مختلف المقرات. ستعلن مديرية التربية والتعليم في محافة ديالي عن النتائج، حسب ما هو متداول ستظهر النتائج في هذه المحافظة قريبا ومن المرجح أن تكون مع بداية شهر يونيو.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي عرضنا لكم فيه موضوع نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالي. وستكون متاحة للطلاب قريبا خلال ساعات قليلة فقط للاستعلام عنها وتنزيلها بصيغة pdf. وقد أكّد القائم على شؤون التعليم الابتدائي في هذه المحافظة بأنّ نتائج السادس الابتدائي محافظة ديالي. وستعرض بعد الانتهاء من رصد النتائج فورا على موقع results.mlazemna للتنزيل.

Comments are closed.