نتائج السادس الابتدائي 2023 بغداد الدور الاول عبر موقع نتائجنا results.mlazemna

نتائج السادس الابتدائي 2023 بغداد ، يتزايد البحث في العراق عن نتائج الصف السادس ابتدائي 2023 الدور الاول في محافظة بغداد و محافظة كركوك ومحافظة الأنبار، وبابل، بغداد، البصرة، نتيجة سادس الإتدائي ذي قار، ديالى، محافظة دهوك، أربيل، محافظة كربلاء، وكركوك، ميسان، المثنى، محافظة النجف، نينوى، ومحافظة القادسية، محافظة صلاح الدين، السليمانية، واسط، و نتائج محافظة الرصافة الأولى. إذ من المقرر ان تعلن عنها وزارة التربية العراقية عبر موقع نتائجنا في الساعات القليلة المقبلة، يذكر ان امتحانات دور اول لطلبة السادس من السنة الدراسية الحالية 2022-2023، تما الانتهاء منها رسميا وحاليا تجرى عملية تصحيح الاوراق والتدقيق فيها على ان يتم رفعها على موقع الوزارة قريبا، ولكل من يتسائل عن كيف اطلع نتائج السادس الإبتدائي 2023 ما عليه سوى متابعة مقالنا هذا حتى النهاية لمعرفة كل شي بالتفصيل.

نتائج السادس الابتدائي 2023 بغداد

كما هو معمول في كل الاوقات التي تلي الانتهاء من الامتحانات، ستعلن وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الابتدائي 2023 بصيغة بي دي اف عبر الموقع الإلكتروني نتائجنا https://results.mlazemna.com/tt23p/، ويمكن لجميع اولياء امور الطلاب استخراج نتائج أبنائهم من خلال تطبيق بعض الخطوات البسيطة والتي جاءت مبينة أدناه، كما يمكن لجميع الطلبة الراغبين في الحصول على نتيجتهم كتابة اسم واسم محافظتك في التعليقات وسوف نساعدك في الحصول على نتيجتك فور ظهورها رسميا

  • الخطوة الاولى: أدخل على شبكة الانترنت ومن خلال محرك بحث جوجل اكتب رابط موقع نتائجنا results.mlazemna
  • بمجرد الدخول على الموقع ومن خلال الواجهة الرئيسية سوف يظهر لط  تبويب نتيجة السادس ابتدائي 2023 أنقر عليه.
  • في الخطوة الثالثة يجب عليك تحديد المحافظة  التي يدرس فيها الطالب، ثم تحدد المدرسة.
  • في الاخير أنقر على عرض النتائج وسوف تظهر النتيجة بشكل pdf. مع إمكانية طباعة كافة الدرجات التي تحصلت عليها في الدور الاول.

وزارة التربية العراقية

علاوة على ذلك اتاحت وزارة التربية في دولة العراق موقعها الرسمي للاستعلام عن نتائج الطلاب وتنزيلها الكترونيا. دون عناء التنقل إلى المدارس، كما يمكن الاطلاع على كافة المعلومات الجديدة بخصوص الدراسة والمنظومة التعليمية العراقية في جميع الاطوار.

Comments are closed.