نتائج السادس الابتدائي 2022 موقع ناجح ، من المنتظر أن يتم إعلان نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٢ الدور الأول عبر موقع نتائجنا بصيغة pdf في محافظة بغداد الكرخ والرصافة والبصرة، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، ذي قار، نينوى، المثنى، ديالى، الأنبار، كركوك، صلاح الدين، بابل، القادسية، النجف، واسط، كربلاء، ميسان، وباقي المحافظات العراقية الأخرى في الساعات القليلة المقبلة، ويزداد البحث حاليا في العراق من قبل الطلاب وأوليائهم عن رابط موقع نتائج الصف السادس ابتدائي دور الأول 2022 من أجل الاطلاع على النتائج بمجرد ظهورها رسميا على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، ومن خلال موقع ثقفني الإخباري سنبين لكم الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلاله معرفة نتيجة السادس ابتدائي الدور الأول في العراق للعام الدراسي الحالي على مستوى جميع المؤسسات التعليمية.

نتائج السادس الابتدائي 2022 موقع ناجح

أكدت وزارة التربية والتعليم في دولة العراق أن صدور نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي الدور الأول التمهيدي الخارجي والوزاري في جميع المحافظات العراقية سيتم بشكل تدريجي وكل محافظة اكتملت فيها اعمل تصحيح الدفاتر الامتحانية وتمت عملية التدقيق في الدرجات سيتم رفع النتائج على موقع ناجح والنجاح والسومرية نيوز ونتائجنا المعتمدة من قبل الوزارة، ويمكن للطالب تنزيل نتيجته بصيغة بي دي أف عبر الروابط التي سوف نسردها في الفقرة التالية.

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول موقع نتائجنا ٢٠٢٢

أكدت العيد من المصادر التابعة لوزارة التربية والتعليم العراقية إن أعمال التصحيح التدقيق والمراجعة ورصد الدرجات لم تمت بشكل نهائي في كل المحافظات العراقية. ولم يتبقى من الوقت الكثير ويتم رفع نتائج السادس الابتدائي للدور الأول ٢٠٢٢. عبر روابط المواقع التي تم اعتمادها بشكل رسمي من قبل الوزارة. ويمكن لجميع طلاب السادس ابتدائي وأوليائهم الاطلاع على النتائج من خلال اتباع بعض الخطوات التي جاءت مبينة على النحو التالي:

  • أولا يمكن الحصول على نتيجة السادس ابتدائي دور أول من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • كذلك من أفضل الطرق للاستعلام عن نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي هو الدخول على موقع نتائجنا. من خلال الرابط الرسمي https://results.mlazemna.com/. ثم اختر المحافظة التابع لها، مباشرة اضغط على تنزيل  نتائج السادس ابتدائي 2022. وسوف تحصل على قائمة الناجحين بصيغة pdf
  • الطريقة الثالثة وهو الدخول على رابط موقع النجاح لنتائج الصف السادس ابتدائي حسب كل محافظة https://www.anajaah.com/. ثم تنزيل نتيجتك حسب المحافظة التي ترس فيها.
نتائج الصف السادس الابتدائي بالعراق 2022
نتائج الصف السادس الابتدائي بالعراق 2022

موقع وزارة التربية العراقية نتائج امتحانات السادس ابتدائي

لحد هاته اللحظة لم تنشر وزارة التربية والتعليم في العراق نتائج السادس الابتدائي 2022 عبر  موقع ناجح ونتائجنا. والكل في جميع محافظات العراق محافظة بغداد الكرخ الأولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة ذي قار نينوى المثنى ديالى الانبار كركوك البصرة صلاح الدين بابل القادسية النجف واسط كربلاء ميسان وباقي المحافظات الأخرى ينتظرون بشغف اعلان نتائج السادس الابتدائي الدور الأول موقع نتائجنا ٢٠٢٢.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي قدمنا فيه شرح ومفصل ودقيق عن اهم الخطوات التي يستطيع من خلالها طلاب وطالبات العراق الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2022 موقع ناجح.