يستمر البحث في العراق عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول بغداد الكرخ 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية نتائجنا results.mlazemna. حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي دور أول التمهيدي الخارجي والوزاري في كافة المحافظات العراقية بشكل تدريجي من خلال المواقع الرسمية المعتمدة لدى الوزارة ناجح ونتائجنا، ويستطيع جميع أولياء الأمور والطلاب الاستعلام عن نتيجة سادس ابتدئي من خلال خطوات بسيطة سنتعرف عليه بشكل مفصل في الفقرات التالية من هذا المقال فتابعونا للنهاية من أجل معرفة ذلك بشكل مبسط.

نتائج السادس الابتدائي الدور الاول بغداد الكرخ 2022

اجتاز طلاب وطالبات العراق امتحانات الصف السادس الابتدائي الدور الاول في جميع المواد وعلى مستوى كافة المحافظات العراقية محافظة بغداد الكرخ. والرصافة، البصرة، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، ذي قار، نينوى. المثنى، ديالى، الأنبار، كركوك، صلاح الدين، بابل، القادسية. النجف، واسط، كربلاء، ميسان. وباقي المحافظات الأخرى تحت إجراءات احترازية مشددة. فرضتها وزارة التربية والتعليم العراقية بالتعاون مع وزارة الصحة حفاظا على صحة وسلامة الطلاب ومنعا لانتشار فيروس كورونا.

ومنذ بداية السنة الدراسية الجارية استحدثت وزارة التربية في العراق العديد من المنصات والمواقع الإلكترونية التي يستطيع من خلالها الطالب او الولي متابعة العملية التعليمية عن بعد واستخراج نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي دور الأول ونتيجة  كافة الأطوار التعليمية، ومن أهم هذه المنصات موقع نتائجنا https://results.mlazemna.com/ الذي يمكن من خلاله الحصول على نتيجة الصف السادس ابتدائي بكل سهولة.

نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٢ الدور الأول جميع المحافظات

بمجرد ان انتهى طلاب الصف السادس الابتدائي من امتحانات الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2021-2022. عرف محرك بحث جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي في العراق عمليات بحث كثيرة عن رابط استعلام نتائج السادس الابتدائي الدور الاول بغداد الكرخ ٢٠٢٢ في جميع المحافظات العراقية، ويمكن الاطلاع على نتيجة الطالب من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي جاءت مبينة كما يلي:

  • يمكن الحصول على نتيجة بكل سهولة من خلال الدخول على موقع نتائجنا ثم تنزيل نتيجتك حسب المحافظة التي ترس فيها
  • الطريقة الثانية يجب على الطالب او ولي الأمر زيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • قم بتحديد أيقونة خدمة نتائج الطلاب.
  • تم تحديد نتائج الجولة الأولى من الصف السادس الابتدائي عام 2022.
  • ثم أدخل بيانات الطالب من رقم المقعد واسمه واضغط على كلمة استعلام.
  • أخيرًا، يمكنكم تنزيل النتائج بالضغط على أيقونة تنزيل الطباعة.

بهذا الشرح المفصل صل لنهاية هذا المقال والذي خصصناه للحديث عن امتحانات الصف السادس ابتدائي دور أول في العراق. كما تعرفنا بشكل مفصل على الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها استعلام نتائج السادس الابتدائي الدور الاول بغداد الكرخ 2022.