ميتا تُعلن عن ميزة واتساب الجديدة الثورية في تطبيقات التواصل الاجتماعي

بعد أن أصبحت شركة ميتا هي الشركة المسؤولة عن تطبيق الفيس بوك وتطبيق الواتساب قامت بتوفير العديد من المميزات الجديدة بالتطبيق؛ وذلك من أجل تطوير التطبيق والعمل على خدمة مستخدميه، وقد أعلنت شركة ميتا عن ميزة واتساب الجديدة التي تساعد في استخدام التطبيق حتى إن لم يكن الجهاز متصلًا بالإنترنت، ومن خلال المقال نوضح لكم أهم التفاصيل عن هذه الميزة.

ميزة واتساب الجديدة

أكدت شركة ميتا عن تفعيل ميزة جديدة يمكن تفعيلها على تطبيق الواتساب بكل سهولة، حيث يمكن لأي شخص يستخدم التطبيق وينقطع عنه الكهرباء بشكل مفاجئ يؤدي إلى انقطاع الانترنت عن الجهاز استخدام التطبيق بشكل عادي، دون حدوث أي عوائق.

كانت الشركة قد أوضحت أنه هذه الميزة تهدف إلى التواصل بين أفراد شبكة الواتساب بكل سهولة وأمان مع الاحتفاظ بخصوصيتهم، كما أكدت أن ميزة التشفير بين الأشخاص مفعلة كما كانت؛ مما يجعل من الصعب الحصول على الرسائل في هذه المحادثة من قبل شخص آخر غير طرفي المحادثة.

أضافت ميتا أن استخدام تطبيق واتساب سيكون سهلًا دون وجود الإنترنت، كما سيكون هذا مجانًا.

كيفية تفعيل الميزة الجديدة للواتساب

بسهولة يمكنك تفعيل ميزة الواتساب التي أعلنت عنها شركة ميتا، وهي استخدام الواتساب مجانًا، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • انقر على فتح تطبيق الواتساب، ومنه انقر على زر الإعدادات.
  • اختار storage and date
  • أو أيقونة البيانات والتخزين.
  • انقر على إعدادات بروكسي، واختار الذهاب على الخادم الوكيل بدلًا من الوكيل التقليدي للتطبيق.
  • هنا ستكون قد فعلت الميزة على حسابك على الواتساب، وبإمكانك الاستمتاع بهذه الميزة التي تعمل على توفير الإنترنت بشكل غير محدود عند انقطاع الإنترنت بشكل مفاجئ على جهازك.
  • يمكنك تفعيل هذه الميزة على تطبيق الواتساب أيًا كان نوع الهاتف الذي تمتلكه.

في نهاية مقال ميزة واتساب الجديدة قد وضحنا لكم أهم التفاصيل التي أعلنت عنها شركة ميتا المسؤولة عن الواتساب والفيس بوك، كما وضحنا لكم الخطوات التي يجب السير عليها من أجل تفعيل خدمة الواتساب الجديدة على الهاتف الخاص بك.

Comments are closed.