موقع ناجح.. نتائج السادس ابتدائي 2023 بابل الدور الاول عبر رابط وزارة التربية العراقية بالرقم الامتحاني

أكدت وزارة التربية العراقية، عن اقتراب انتهاء سلالم التصحيح والتقدير لكراسات الإجابات الخاصة بطلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي لعموم المحافظات، حيث ستصدر النتائج الامتحانية في غضون ثلاثة أيام كحد أقصى، من الآن، وصدرت النتائج في الرصافة الأولى والثانية والثالثة والكرخ الاولى والثاني والثالثة فقط حتى الآن.

نتائج السادس ابتدائي 2023 بابل

تعد نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق للدور الأول من المراحل الحاسمة في مسيرة التعليم للطلاب. وتُعتبر هذه النتائج بمثابة ختام لجهود الطلاب وتحقيقهم لأهدافهم الأكاديمية خلال العام الدراسي. وبمجرد إعلان النتائج، ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر معرفة مدى تفوقهم ونجاحهم في الامتحانات، وللاطلاع على نتائج الصف السادس الابتدائي للدور الأول في محافظة بابل، يتوجب على الطلاب وأولياء الأمور اتباع بعض الخطوات البسيطة التي نتعرف عليها عبر هذه المقالة على موقع ثقفني.

موقع نتائجنا خطوات الاستعلام بالصور

نتائج السادس ابتدائي موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح

من بين المواقع الرسمية التي يمكن الاعتماد عليها هو موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح. يقوم الموقع بنشر النتائج الرسمية وتوفير الإمكانية للطلاب للاستعلام عن درجاتهم والنجاح بواسطة الرقم الامتحاني، بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستفادة من موقع السومرية نيوز للاطلاع على نتائج السادس ابتدائي 2023 بابل الدور الاول حيث يعتبر من المصادر الموثوقة وتوفر نتائج الامتحانات بناءً على الرقم الامتحاني للطالب.

الاستعلام عن نتائج السادس ابتدائي 2023 بابل

ومن أجل الاستعلام عن النتائج، يجب على الطالب اتباع الخطوات التالية:

  • افتح المتصفح على الجهاز الذي تستخدمه وانتقل إلى أحد المواقع المذكورة من بينها وزارة التربية العراقية.
  • ابحث عن القسم المخصص لنتائج الامتحانات أو النتائج الدراسية.
  • قم بإدخال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب بدقة وتأكد من صحة الرقم المدخل.
  • قم باختيار “بابل” كمحافظة للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي في هذه المنطقة.
  •  حل تحقق الكابتشا (CAPTCHA)، وهو إجراء يهدف إلى التحقق من أنك إنسان حقيقي وليس برنامج آلي. قم بإدخال الحروف أو الأرقام الموجودة في صورة الكابتشا بالترتيب المطلوب.
  • بمجرد استكمال الخطوات السابقة بنجاح، ستتمكن من عرض النتائج واطلاعك على درجات الطالب ومعرفة مدى نجاحه في الامتحانات.

وكانت امتحانات الصف السادس الابتدائي قد بدأت يوم الأحد من الأسبوع ما قبل الماضي، وانتهت الأحد الماضي، لمدة أسبوع كامل، ولم تصل أي شكاوى إلى وزارة التربية العراقية بخصوص عدم وضوح أو صعوبة أي أجزاء في الامتحانات.

Comments are closed.