موعد نزول التأهيل لشهر مايو 2022 راتب التأهيل الشامل لشهر شوال 1443، يعد من أهم المواعيد وأكثرها بحثاً عبر محرك البحث الشهير جوجل، وكذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وذلك مع اقتراب موعد صرف التأهيل الشامل 1443 لهذا الشهر مايو 2022، حيث يرغب المستفيدين من دعم التأهيل الشامل في الاستعلام عن نزول الراتب في حساباتهم البنكية، وتقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتوفير الدعم اللازم للفئات المستحقة للدعم، ومن أهم هذه الفئات والأولى بالرعاية أصحاب التأهيل الشامل، ويتم صرف الراتب للمستحقين وفق شروط وضوابط تم وضعها بعناية حتى يصل الدعم لمستحقيه، وحتى يتم الاستفادة القصوى من أموال برامج الدعم والحماية الاجتماعية.

تحرص المملكة العربية السعودية كل الحرص على توفير عدد كبير من برامج الدعم للفئات المستحقة داخل المملكة، وذلك لتخفيف آثار الإصلاح الاقتصادي ولدعم الفئات الأكثر احتياجاً في مواجهة غلاء الأسعار، ولتوفير حياة كريمة لهذه الفئات وفق شروط وضوابط الاستحقاق، والتي سوف نتعرف عليها كاملة في هذا المقال وعبر موقعكم المميز ثقفني، كما سنبين لكم موعد نزول التأهيل الشامل لشهر شوال 1443 بالهجري والميلادي.

موعد نزول التأهيل لشهر مايو 2022

من أفضل الأشياء والخدمات التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع باقي الوزارات داخل المملكة، هو عملية تثبيت مواعيد صرف الرواتب بحيث يكون الموعد ثابت ومعروف للجميع. وقد تم تحديد موعد صرف التأهيل الشامل في اليوم السادس والعشرين من كل شهر ميلادي. مالم يصادف هذا اليوم عطلة رسمية في المملكة فقد يتم تقديم الموعد يوم أو تأخيره يوم.

موعد نزول التأهيل لشهر شوال 1443

كما ذكرنا لكم في الفقرة السابقة أنه تم تحديد موعد الصرف ليكون في اليوم السادس والعشرين من كل شهر ميلادي. ولذلك فمن المقرر صرف راتب التأهيل لهذا الشهر مايو يوم الخميس 25101433 الموافق 2652022.

عداد نزول راتب التأهيل 1443 لهذا الشهر

“;

// If the count down is finished, write some text
var timelst=0-(24*60*60*1000);

if (distance متبقي على صرف راتب التأهيل لشهر مايويجري هذا الحدث حالياً ومتبقي على نهايته:“+ days2 + “
يوم
” + hours2 + “
ساعة
“+ minutes2 + “
دقيقة
” + seconds2 + “
ثانية