موعد مباراة تونس ضد الأوروغواي كأس العالم للشباب 2023 والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة تونس ضد الأوروغواي كأس العالم للشباب 2023، سيكون ملعب ستاد مالفيناس أرجنتيناس بالأرجنتين مسرحاً للمباراة الختامية في دوري المجموعات من منافسات المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم للشباب 2023 والقامة بالأرجنتين، حيث سيستضيف هذا الملعب مباراة تونس ضد الأوروغواي في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات هذه المجموعة في مباراة يسعى فيها منتخب تونس للشباب من أجل تحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل إلى دور الستة عشر من كأس العالم للشباب 2023 في الأرجنتين، بغض النظر عن بقية نتائج المجموعات الأخرى.

مباراة تونس ضد الأوروغواي

وكان المنتخب التونسي قد استهل مشواره في دوري المجموعات من بطولة كأس العالم للشباب بالخسارة على يد المنتخب الإنجليزي بهدف دون رد، قبل أن يتمكن من الفوز على حساب المنتخب العراقي بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الثانية من منافسات هذه المجموعة.

ويحتل المنتخب التونسي المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، ليكون المنتخب التونسي بحاجة إلى الفوز فقط في مباراة الجولة الأخيرة من منافسات هذه المجموعة على حساب منتخب الأوروغواي ليكون ضمن المنتخبات المتأهلة إلى دور الستة عشر، وذلك بدون النظر إلى بقية نتائج المباريات في بقية المجموعات.

على الجانب الآخر فإن منتخب الأوروغواي بدأ مشواره في بطولة كأس العالم للشباب 2023 بالفوز على منتخب العراق بأربعة أهداف دون رد، قبل أن يتلقى الخسارة على يد المنتخب الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدفين، ليكون بذلك منتخب الأوروغواي في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن منتخب تونس صاحب المركز الثالث.

موعد مباراة تونس والأوروغواي

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة تونس ضد الأوروغواي ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم للشباب 2023 مساء يوم الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والأوروغواي

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة تونس ضد الأوروغواي مساء يوم الأحد من خلال شاشة قناة bein SPORTS المفتوحة، والتي ستقوم بالنقل الحي والمباشر لمباراة تونس القادمة في كأس العالم للشباب 2023.

Comments are closed.