موعد مباراة الهلال و أراوا اليوم بنهائي دوري أبطال آسيا 2023 والقنوات المفتوحة الناقلة حصريًا

اليوم ستكون مباراة نهائي دوري أبطال آسيا 2023 ستقام على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، وتجمع بين فريقي الهلال السعودي و أوراوا الياباني. يعتبر الهلال من أكثر الأندية نجاحاً في تاريخ البطولة، حيث فاز باللقب 3 مرات، أما أوراوا فقد فاز باللقب مرتين من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومتوازنة، حيث يتمتع كل فريق بلاعبين موهوبين وخبراء في اللعب الجماعي.

توقع لتشكيلة فريق الهلال ضد أوراوا

ومن المحتمل أن يبدأ الهلال المباراة بتشكيلة تضم الحارس عبدالله المعيوف، وفي الدفاع يشارك فيصل درويش و جانغ هيون سو، وفي الوسط يلعب بافيتيمبي غوميز وسالم الدوسري وسيباستيان جيوفينكو، وفي الهجوم يلعب كل من سيبا وعمر السومة.

توقع لتشكيلة فريق أوراوا ضد الهلال

أما فريق أوراوا فيمكن أن يبدأ المباراة بتشكيلة تضم الحارس شونسوكي ناكامورا، وفي الدفاع يشارك  تومواكي ماكينو، و تاكويا أيوانامي و دايسوكي سوزوكي و تاكويا أيوانام، وفي الوسط يلعب  دايكي هاشيوكا وآبي و إيفرتون دا سيلفا و  تاكاهيرو سكيني وفي الهجوم سيلعب كل من شينزو كروكي و فابريسيو دوس و سانتوس و كازوكي ناكساوا.

موعد مباراة الهلال و أوراوا

يمكن للمشجعين حول العالم متابعة المباراة عبر العديد من القنوات الرياضية المختلفة، بما في ذلك قنوات بي إن سبورتس وبي إن سبورتس ماكس، والقنوات الرياضية الأخرى في مناطق مختلفة، سوف تنطلق المباراة في التوقيتات التالية حسب كل بلد من البلاد المذكورة.

  • سوف تذاع في تمام الساعة 9.30 مساء بتوقيت سلطنة عمان ودبي بالأمارات.
  • سوف تذاع الساعة 8.30 مساء بتوقيت كلاً من المملكة العربية السعودية وقطر واليمن والكويتي.
  • سوف تذاع في الساعة 7.30 مساء وذلك بتوقيت مصر والسودان.
  • تذاع المباراة في تمام الساعة 6.30 مساء بتوقيت كلاً من تونس و المغرب.

أسعار تذاكر مباراة الهلال و أوراوا

هل تحبون مشاهدة نهائي دوري أبطال آسيا 2023 بين الهلال و أوراوا في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض؟

إذا كنتم من محبي كرة القدم و ترغبون في حضور هذه المباراة الكبرى، فإليكم أخباراً سارة حول أسعار التذاكر.

يمكنكم الحصول على تذكرة تبدأ أسعار التذاكر  بسعر 69 ريال، وهو سعر شامل لقيمة الضريبة المضافة للتذاكر، وإذا كنتم ترغبون في تذاكر الواجهة، فقد تتراوح أسعارها بين 92 ريال و230 ريال للتذكرة، أما الدرجة الممتازة، تتوفر بسعر 460 ريال للتذكرة.

ولمن يرغبون في الاستمتاع بالمناظر الخلابة والإطلالات الساحرة الرائعة، فإن تذاكر المنصة تتراوح بين 3450 ريال و4945 ريال للتذكرة الواحدة، ويجب على الجماهير التأكد من أسعار التذاكر الرسمية قبل الشراء، حيث قد تخضع للتغيير قبل موعد المباراة.

من ضمن القنوات الناقلة للحدث قناة SSC1 HD.

 

Comments are closed.