ننشر لكم موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي بتوقيت السعودية في الأسبوع الخامس، حيث يستعد الهلال والتعاون لملاقاة بعضهم البعض في الأسبوع الخامس خاصة وأن الهلال يسعى إلى ملاقاة التعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مباراة الذهاب.

موعد مباراة الهلال والتعاون

  • موعد مباراة الهلال والتعاون : 6:20 مساء بتوقيت السعودية.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي

يذكر أن الهلال يدخل مباراة التعاون وهو في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، وبنفس الرصيد من النقاط بالنسبة لنادي الشباب، خاصة وأن الشباب يحتل المركز الأول برصيد 12 نقطة هو الأخر في الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والتعاون
موعد مباراة الهلال والتعاون

ترتيب التعاون في الدوري السعودي

يدخل التعاون مباراة الهلال وهو في المركز السادس برصيد ثمان نقاط وفي حال الفوز على الهلال سيرتفع عدد النقاط إلى 11 نقطة وهو الأمر الذي يغير من مسيرة ومكان التعاون في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ترتيب الدوري السعودي

بالنظر إلى جدول ترتيب الدوري السعودي، نجد أن الشباب يحتل المركز الأول برصيد 12 نقطة، بينما يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 12 نقطة، والإتحاد في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بينما يأتي النصر في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، ويحتل الطائي المركز الخامس برصيد تسع نقاط.

[dawri c=1]

مشكلة تواجه الهلال قبل مباراة التعاون السعودي

يذكر أن هشام الكثيري، المتحد بإسم الهلال السعودي قد أكد أن هناك مشكلة في عودة كلا من سلمان الفرج ومحمد العويس وسالم الدوسري وعلي البليهي في العودة للمشاركة في المباريات وأن عودتهم ستتأخر بعض الوقت وهو الأمر الذي يصعب مهمة الهلال السعودي في مواجهة التعاون.

كان كلا من محمد كنو وناصر الدوسري وسعود عبد الحميد وناصر الهدهود ومحمد القحطاني قد عادا إلى المران المسائي وشاركا في التدريبات الفنية والتكتيكية والمناورة في محاولة للمشاركة أمام التعاون وتحقيق نتيجة إيجابية.

توقعات نتيجة مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

يذكر أن مباراة الهلال والتعاون ستكون الأكثر في المتابعة، خاصة وأن الهلال السعودي يملك فرصة من أجل الفوز على التعاون خاصة وأن الهلال نجح في الفوز على الزمالك على ملعب لوسيل.