موعد مباراة النصر والطائي دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الطائي ضد النصر الجولة السابعة والعشرين دوري روشن السعودي، في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين ينتظر جماهير الدوري السعودي للمحترفين مساء يوم الثلاثاء السادس والعشرين من مايو الجاري واحدة من المباريات الهامة والمرتقبة، والتي ستجمع بين فريقى النصر والطائي في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي بالمملكة العربية السعودية.

ويدخل فريق النصر هذه المباراة وعينه على الفوز من أجل ضمان الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم، والاقتراب ولو لخطوة نحو مزاحمة الاتحاد على صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، خصوصاً وأن الاتحاد سيكون في مواجهة الهلال في قمة منافسات هذه الجولة والتي ستقام في توقيت نفس مباراة الطائي ضد النصر.

مباراة الطائي ضد النصر

النصر تمكن حتى الآن من البقاء في المركز الثاني بالرغم حيث فاز النصر في سبعة عشر مباراة، وتعادل في ست، وتلقى الخسارة في ثلاث جولات، ليكون النصر قد تمكن من حصد سبعة وخمسين نقطة وضعته في مركز الوصافة خلف فريق الاتحاد متصدر جدول الترتيب.

على الجانب الآخر فإن فريق الطائي يدخل هذه المباراة وعينه على الفوز من أجل تحسين وضعه في جدول الترتيب، واستطاع الطائي أن يحقق الفوز في دوري هذا الموسم حتى الآن في عشر جولات، وتعادل في أربع، وتلقى الخسارة في اثنتي عشرة جولة، ليكون بذلك الفريق في المركز السابع برصيد أربعة وثلاثين نقطة.

موعد مباراة النصر والطائي

وقد تقرر أن يتم إقامة مباراة النصر والطائي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن السعودي مساء يوم الثلاثاء، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي

هذا ومن المقرر أن يتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي للمحترفين أمسية الثلاثاء، وذلك من خلال شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية المالك الحصري لنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عبر شاشة قناة SSC 2HD، وقناة SSC 2SD.

Comments are closed.