مواعيد رحلات قطار سار القصيم الرياض وكيفية حجز التذاكر

للتنقل بين مدينتي القصيم والرياض بالمملكة نقدم لك مواعيد رحلات قطار سار بين تلك المحطتين، وكيفية حجز التذاكر بداية من اختيار المحطات المراد الذهاب إليها وحتى إتمام اجراءات الدفع للتمكن من الحجز بنجاح، وأيضًا خطوات التعرف على جدول الرحلات بمجرد تحديد بضعة اختيارات في موقع سار الإلكتروني، وإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام الطرق الأخرى المتاحة للحجز، وتتضمن المواعيد على رحلات تستغرق مدة زمنية تتراوح من ساعتين و27 دقيقة وحتى ساعتين و46 دقيقة، وذلك للوصول من القصيم إلى الرياض عبر قطار الشمال سار، لذا فإننا نعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة بخطوات الحجز عبر الطرق المختلفة أو مواعيد الرحلات.

مواعيد رحلات قطار سار القصيم الرياض

يختلف عدد الرحلات من القصيم إلى الرياض والعكس باختلاف أيام الأسبوع، لذا بمجرد إدخال الموعد المراد الذهاب به تظهر لك مواعيد رحلات قطار سار خلال هذا اليوم مع كافة التفاصيل سواء عدد مرات توقف القطار خلال الرحلة، الزمن المستغرق للوصول إلى المحطة المراد الذهاب إليها، ويكون جدول الرحلات كالتالي.

  • قطار رقم 79 من القصيم إلى الرياض، من الساعة الخامسة و11 دقيقة صباحًا وحتى السابعة و57 دقيقة صباحًا، ليكون اجمالي الزمن المستغرق ساعتين و46 دقيقة.
  • قطار 89 من الساعة التاسعة ودقيقتين صباحًا وحتى الحادية عشر و33 دقيقة صباحًا، ليكون مدة الرحلة ساعتين و31 دقيقة.
  • موعد قطار 49 من الساعة الخامسة و50 دقيقة مساءً وحتى الثامنة و17 دقيقة مساءً، زمن الرحلة ساعتين و 27 دقيقة.
  • قطار 39 من الساعة التاسعة و20 دقيقة مساءً وحتى الحادية عشر و47 دقيقة مساءً، زمن الرحلة ساعتين و27 دقيقة.
جدول رحلات سار
جدول رحلات سار

حجز تذاكر سار القصيم الرياض

يمكنك شراء تذاكر سار عبر محطات القطار، حيث توجد أماكن مخصصة لبيع التذاكر، أو عبر الرقم الموحد ويمكن الرد على تساؤلتكم من خلاله أيضًا من الساعة السابعة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً، وإذا كنت تريد إتمام الاجراءات عبر الجوال فيمكنك استخدام التطبيق أو الموقع الإلكتروني، وتكون طريقة الحجز كالتالي:

  • فتح موقع سار لتظهر لك الصفحة الرئيسية وما بها من خيارات، ومن ثم يتوجب اختيار محطة المغادرة لتكون القصيم، واختيار الرياض لتكون محطة الوصول.
  • تحديد نوع الرحلة إذا كانت ذهاب وعودة او ذهاب فقط، ثم اختيار مواعيد السفر من تاريخ المغادرة وتاريخ العودة، وكذلك ادخال عدد الركاب، وإدخال الرمز الترويجي إن وجد في حالة توافر عروض، للاستفادة من الخصومات.
  • يتم البحث عن رحلة لتتناسب مع البيانات المدخلة، ثم يمكنك اختيار الرحلة الأنسب من مختلف الجوانب سواء بالنسبة إلى السعر أو التوقيت خلال اليوم، ثم يتم ادخال بيانات الركاب، اختيار المقاعد بالقطار، سداد قيمة الرحلة باستخدام طريقة الدفع الأنسب لك.

Comments are closed.