مواصفات سيارة 2023 Land Rover Discovery , يواصل ديسكفري 2023 إرث لاند روفر المتمثل في القدرة على الطرق الوعرة ولكنه يلفه في حزمة حديثة وراقية. هناك مساحة تتسع لسبعة صفوف عبر ثلاثة صفوف من المقاعد – على الرغم من أن الصف الثالث دافئ ومناسب للأطفال. يتم تقديم محركين بشاحن توربيني. المحرك الأساسي هو محرك رباعي الأسطوانات بقوة 296 حصانًا ومحرك الترقية عبارة عن محرك سلس ومكرر بقوة 355 حصانًا مضمنًا بستة أسطوانات. على الطريق ، توفر ديسكفري رحلة مريحة ، لكن المنافسين الآخرين الأقل ميلًا إلى المغامرة ، مثل BMW X5 ، و Porsche Cayenne ، و Volvo XC90 هم أكثر انخراطًا في القيادة. ومع ذلك ، فإن ما تفتقر إليه سيارات الدفع الرباعي هو معدات الطرق الوعرة الثقيلة من Land Rover ، والتي تتضمن علبة نقل اختيارية ثنائية السرعات وللمزيد من المعلومات حول لاند روفر ديسكفري تابع الأسطر القاادمة .

مواصفات سيارة 2023 Land Rover Discovery

تكتسب مجموعة ديسكفري إصدارًا محملًا من Metropolitan Edition لعام 2023 ، مكتملًا بمحرك سداسي سداسي بقوة 355 حصانًا ، وعجلات خاصة مقاس 22 بوصة ، وشاشة عرض علوية ، وعجلة قيادة مُدفأة ، ومقاعد مُدفأة لجميع الصفوف الثلاثة. تم تزيين الجزء الخارجي بشبك فريد وشعارات خاصة وإضافات فضية للمصد. في الداخل ، تم ترصيع تقليم شبكي جديد من التيتانيوم على لوحة القيادة وألواح الأبواب. يأتي طراز R-Dynamic متوسط ​​المدى الآن بشكل قياسي مع سقف أسود متباين ، وتكتسب بقية المجموعة العديد من الميزات القياسية الجديدة ، بما في ذلك المقاعد الأمامية المدفأة ، والتحكم التكيفي في التطواف ، والتحكم التلقائي في المناخ بثلاث مناطق ، ونظام ستيريو Meridian.يوفر طراز R-Dynamic متوسط ​​المدى أفضل قيمة في مجموعة ديسكفري ، حيث يضيف مصابيح ضباب ، ومصابيح خلفية LED ، وتطعيمات داخلية من الألومنيوم ، ومصدات أمامية وخلفية ذات تصميم فريد. تأتي طرازي Base S و R-Dynamic بشكل قياسي مع محرك Turbo-four ، ولكن يمكن اختيار R-Dynamic بمحرك أقوى سداسي الأسطوانات مقابل 5550 دولارًا. يستقبل الطراز HSE ذو المستوى الأعلى جهاز inline-six كمعدات قياسية.

مواصفات سيارة 2023 Land Rover Discovery الداخلية

المواد الداخلية في ديسكفري راقية والتصميم أنيق بشكل مناسب. تكثر الميزات الفاخرة في جميع أنحاء المقصورة ، ويزداد مستوى الراحة فقط عندما تتسلق الحواف الأكثر تكلفة. توفر المقاعد الجلدية القابلة للتدفئة والقابلة للتعديل كهربائياً مع وظيفة التدليك الاختيارية للسائق والراكب الأمامي دعمًا جيدًا وتوسيدًا أفضل ؛ توفر مقاعد الصف الثاني إمكانية ضبط الوضع الأمامي والخلفي والميل. بدون مساحة كافية لنقل المعدات ، ستكون فرص المغامرة أقل. مع طي كلا الصفوف الخلفية من المقاعد ، أثبتت مقصورة الديسكو الفسيحة أنها تتسع تمامًا مع مساحة تتسع لـ 29 من حقائب اليد لدينا. لكن اقلب الصف الأخير من المقاعد لأعلى وقم بتحميل ديسكفري بالمجموعة الكاملة من سبعة مستكشفين محتملين والحد الأقصى لعدد حقائب اليد التي يمكن أن تحملها إلى اثنين فقط خلف الصف الثالث.