نيسان سنترا PREMIUM السيارة الجديدة كليًا هي موضوع مقالتنا اليوم. نقدّم لك أحدث ابتكارات سيارات السيدان من مهندسي نيسان. نيسان سنترا PREMIUM تعيد كليًا تعريف السيارة العائلية، وتثبت أن الحياة الميسرة أصبحت في متناول يدك.

مواصفات سيارة سنترا premium الجديدة كليا أحدث ابتكارات السيدان

التصميم الخارجي: أكثر من مجرد وجه جميل. التحول.. لقد طورنا من المظهر الخارجي لسنترا PREMIUM لكى تناسب العالم سريع التغير الذي نعيش فية، كل شئ في سنترا PREMIUM تتطور لتزداد جاذبية و لتصبح ملفتة أكثر للإنتباه لكى تمنحك الثقة التى تحتاجها فى حياتك. وكذلك التصميم الداخلي تناسبك تماماً. التطور لأن الراحة هي واحدة من أولوياتك فلقد طورنا التصميم الداخلي لسنترا PREMIUM لكى تصبح أكثر رفاهية و أناقة حتى تتمكن من الاستمتاع بكل رحلة.

التصميــم الجديــد لســينترا PREMIUM أصبــح أكثــر أناقــة

لكــي يواكــب الشــكل العصــري الحديــث و ســرعة تطــور العالــم، فهــي ذات حضــور قــوي ملفــت يمنحــك الشــعور بالثقــة والتميــز. المظهــر الخارجــي للســيارة يعطــي الإنطبــاع بالفخامــة والمتانــة مــن الخــارج، وتتضمــن لمســات رياضيــة، ومشــتت هــواء خلفــي، وبالإضافــة إلــى ذلــك تعتمــد هــذه النســخة مــن نيســان ســينترا علـى إطـارات قيـاس ١٦ إنـش أنيقـة وإشـارات بالمرايـات الجانبيـة بالإضافــة الــى إضــاءة LED فــي الفوانيــس الأماميــة والخلفيــة. طريقة وقوف مميزة. “الأكتاف” العريضة فوق الإكصدام ليست فقط مميزة ولكنها متميزة – فهي تحتاج إلى تكنولوجيا كبس المعادن المبتكرة لإنتاجها حسب مواصفات نيسان الصارمة.

عجلات ألمنيوم مقاس 16 بوصة

سيارة سنترا PREMIUM إس إل مجهزة بطقم جنوط مقاس 16 بوصة مصنوعة من جنوط ألمنيوم مقسمة إلى 10 أجزاء. هذه الجنوط مثبت عليها إطارات P195/60 R16 مناسبة لجميع فصول السنة، توفر قيادة سلسلة تمنحك الثقة في معظم الظروف. أنت ترى غيرك وغيرك يراك بوضوح. مصابيح زينون أمامية شفافة ساطعة تُضِيء أفضل من المصابيح التقليدية لتحسين الرؤية والسلامة. أنوار أمامية بنظام LED بتقنية الليد القياسية تجعل السيارات القادمة تراك بشكل أكثر وضوحاً. علاوة على أضواء LED الخلفية تُحسِّن رؤيتك للسيارات. فهي تستخدم أيضاً طاقة أقل وتقدم خدمة أطول من المصابيح التقليدية. ذكية.

التصميم الداخلي تحت السيطرة وبكل راحة في سينترا بريميوم

سينترا بريميوم اس في تصميم اكثر من رائع مواصفات عالمية
سينترا بريميوم اس في تصميم اكثر من رائع مواصفات عالمية

وتم تطوير سينترا PREMIUM لتصبح أكثر راحة ورفاهية مع العديد من المميزات و الخصائص ..فهي تصنّف سيارة عائلية، خاصة مع اتساع مساحتها الداخلية وتزويدها بفتحات تكييف خلفية، وعجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة للتعديل يتم ضبط ارتفاعها لتتناسب مع السائق بجانب السهولة التي توفرها لوجود التحكم الإلكتروني في الخصائص، فيها ناقل حركة أوتوماتيك CVT ، بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق و الراكب في المقعد الأمامي. فسيارة سينترا PREMIUM تأتي مع نظام صوتي عالي الجودة، ٤ سماعات، شاشة تعمل باللمس ٧ انش تحتوي على نظام ملاحة، كاميرا خلفية، سي دي، بلوتوث، USB، AUX ، إضاءة داخلية و تكييف هواء رقمي ثنائي المناطق. مسند الباب العريض، والمواد ناعمة الملمس، والجيوب التي في الأبواب والقريبة منك ما هي إلا بعض المميزات التي صُممت لكي تدلل نفسك مع نيسان سنترا PREMIUM.

سعر سيارة نيسان بريميوم اس في

يبدأ سعر السيارة نيسان بريميوم اس في في مصر من 431400 جنيه. وهي مزودة بكل من نظام تكييف ثنائي المناطق. عجلة قيادة متعددة الوظائف. والمفتاح الذكي. وكذلك عدادات مطعمة بالكروم. مع نوع الوقود: بترول. وعدد الأسطوانات:٤. وحجم المحرك/ الإزاحة: ١،٥٩٨ كذلك التالي:

سعر سيارة نيسان بريميوم اس في
سعر سيارة نيسان بريميوم اس في
  • القوة القصوى (نيوتن متر/لفة لكل دقيقة): ١١٨/٥،٦٠٠

  • العزم الأقصى (نيوتن متر/ لفة لكل ثانية): ١٥٤/٤،٠٠٠

  • نوع المحرك: ١،٦ لتر -٤ أسطوانات مع١٦ صباب بترول

  • نوع ناقل الحركة: أتوماتيك- أكسترونيك

  • تروس الدفع الأمامي: CVT

  • دفع العجلات: دفع أمامي للعجلات