«مهمة جديدة نحو التاسعة!».. موعد مباراة التعاون والاتحاد الدوري السعودي والقنوات الناقلة

في إطار مباريات الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، تلعب مباراة التعاون والاتحاد القوية والثأرية، التي تندرج ضمن لقاءات اليوم الثاني الأربعاء 3 مايو الحالي من الأسبوع الجديد للمنافسة، يستضيفها ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية King Abdullah Sport City Stadium في مدينة بريدة السعودية، يسعى من خلالها “سكري القصيم” إلى العودة إلى سكة الانتصارات الغائبة منذ الفوز الأخير على ضمك في الجولة 19 من دوري روشن، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور في مواجهة خصم صعب، حيث يطمح “النمور” إلى المضي قدمًا نحو حسم اللقب التاسع في دوري المحترفين السعودي، من أجل معادلة عدد ألقاب منافسه النصر في البطولة.

على كل الأحوال، سنتعرف سويًا في السطور القادمة على موعد مباراة التعاون والاتحاد والقنوات الناقلة، فضلًا عن رحلة ونتائج الناديين في الموسم 47 من دوري المحترفين السعودي 2023، علاوة على وضعية الفريقين في جدول ترتيب دوري روشن قبل انطلاقة الجولة 25.

مباراة التعاون والاتحاد

من مواجهة الدور الأول بين التعاون والاتحاد في دوري روشن
من مواجهة الدور الأول بين التعاون والاتحاد في دوري روشن

مع المباراة الخامسة في الأسبوع الخامس والعشرين الجديد ضمن منافسات Saudi Professional League 2023/2022، حيث مواجهة الاتحاد ضد التعاون.

نادي التعاون

حيثما يخوض الذئاب قمة الأربعاء، وهم في المرتبة السادسة في الترتيب العام للمسابقة، بعدما جمعوا 37 نقطة وفارق (2) هدف، يفصله 22 نقطة عن اتحاد جدة المتصدر.

فقد تمكن Al Taawoun من تحقيق 10 انتصارات و7 تعادلات (من بينها التعادل الإيجابي مع الاتفاق “1-1” في الجولة 23)، بينما تجرع مرارة الهزيمة 7 مرات هذا الموسم.

نادي الاتحاد

من جهة أخرى، يأتي العميد على رأس جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 59 نقطة وصافي (38) هدفًا، مبتعدًا بفارق 3 نقاط عن العالمي الوصيف.

إذ نجح Al Ittihad في الفوز بـ18 مباراة (آخرها الفوز الصعب والمثير على الشباب في الأسبوع الرابع والعشرين الماضي)، والتعادل في 5 أخرى، ولكن تلقى هزيمة واحدة بالموسم الجاري.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Roshn Saudi League 2023/2022 قبل انطلاق لقاءات الجولة 25:

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) بعد انتهاء مباريات الجولة 24
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) بعد انتهاء مباريات الجولة 24

هذا، وتقام لحساب مواجهات اليوم الثاني من الجولة 25 في دوري روشن لقاءين آخرين، حيث يستضيف الشباب منافسه الفتح، بينما يحل ضمك ضيفًا ثقيلًا على الوحدة.

من ناحية أخرى، أسفرت نتيجة مواجهة الاتحاد أمام التعاون في الدور الأول من الجولة العاشرة التي أقيمت في 26 ديسمبر الماضي، عن فوز “الإتي” بثلاثية نظيفة سجلها كلًا من البرتغالي “من أصل أنجولي” هيلدر كوستا Helder Costa، إضافة إلى هدفين للنجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بينهما هدف من ركلة جزاء.

موعد مباراة التعاون والاتحاد والقنوات الناقلة

موعد مباراة التعاون والاتحاد والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة رقم 5 في الجولة الخامسة والعشرون من دوري المحترفين السعودي 2023، مساء بعد غدٍ الأربعاء، في تمام السابعة (7:00 م) بتوقيت السعودية وقطر والبحرين ومصر، الرابعة (4:00 م) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة التعاون والاتحاد، فسيعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) عن هويته صبيحة يوم المباراة بإذن الله.

ستقوم شبكة قنوات إس إس سي الرياضية السعودية بتغطية الحدث، إضافة إلى تطبيق شاهد Shahid VIP.

من ناحية أخرى، وبشأن معلق مباراة التعاون والاتحاد، فقد علمنا في “ثقفني” من مصادر خاصة بإسناد المهمة إلى المعلق الرياضي السعودي حماد العنزي.

Comments are closed.