من هو مراد لمرابط ويكيبيديا معلومات شخصية عن عن مراد لمرابط لاعب كرة القدم المغربي تصدرت محركات البحث وسط تساؤلات عن فيديو لحظة وفاة مراد لمرابط وقصة الوفاة وتفاصيل أكثر عن عمره وحياته الشخصية خاصة أن زوجة مراد لمرابط هى التى نشرت فيديو وفاته. فهو كان يقيم في أسبانيا ويلعب في نادي فيتيسه الهولندي. وشارك مراد لمرابط في العديد من المباريات الرياضية. وبعد ذلك قرر مراد لمرابط كورة الابتعاد عن كرة القدم واختار فنون الدفاع عن النفس. لاسيما الكيك بوكسينغ واشتهر كلاعب ومدرب رياضي.

من هو مراد لمرابط ويكيبيديا

تصدرت المعلومات الشخصية عن مراد لمرابط اهتمامات الكثيرون في الوطن العربي. وتأتي الإجابة على تساؤلات من هو مراد لمرابط ويكيبيديا من خلال الآتي:

  • الاسم: مراد المرابط.
  • النشأة: ولد في المغرب.
  • العمر: 31 سنة فهو ولد في عام 1991 م.
  • الجنسية: يحمل الجنسية المغربية.
  • مكان الإقامة: يقيم في إسبانيا.
  • العمل: مدرب فنون قتالية ولاعب كرة قدم سابق مع نادي فيتيسه.
  • طريقة الوفاة: توفي أثناء تنفيذه قفزة غوص في إسبانيا.
من هو مراد لمرابط ويكيبيديا
من هو مراد لمرابط ويكيبيديا

وفاة مراد لمرابط

تحدث الملايين عن وفاة مراد لمرابط أثناء إجازته مع زوجته في مدينة ملقا الإسبانية. وأثناء التنزة في جزيرة سانتا بونسا. اختار أن يقفز مراد لمرابط من جرف يبلغ ارتفاعه 100 قدم يزيد قليلاً عن 30 مترًا. وبعد القفز يصطدم بصخرة أثناء قفزه من أعلى جبل على جبل سطح الماء. فتحدث الوفاة. وانتشر فيديو زوجة مراد لمرابط لحظة وفاته واصطدامه بالصخور والصراخ المرعب باللاعب وزوجته من الصدمة.

زوجة مراد لمرابط

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي نشرته زوجة مراد لمرابط لاعب كرة القدم لحظة وفاته. يظهر فيه الفيديو وهو يصطدم في الصخور ويسقط في المياه بعد صرخة مرعبة. واتضح أنه قفز بالخطأ في تقدر المسافة اللازمة لتفادي الصخور. وتصرخ زوجة مراد لمرابط “يا إلهي!” أثناء اصطدامه بالصخور ووفاته.
ووسط انتشار خبر وفاة مراد لمرابط اتضح أنه كان يقضي إجازة مع زوجته وطفليه في جزيرة سانتا بونسا. وفي الرحلة اختار القفز من جرف يبلغ ارتفاعه 100 قدم (ما يزيد قليلا عن 30 مترا). لكنه أخطأ في التقدير واصطدم بالصخور وتوفي.