لكل مواطن سعودي يرغب في الحصول على تمويل سريع كل ما عليه فعله هو الذهاب مباشرة على موقع منصة سلفة الرسمي . منصة سلفة الالكترونية تمنح لكافة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية تمويلات سريعة . حيث أنه يمكنك أن تمتلك في حسابك الشخصي مبلغ 5000 ريال سعودي في ربع ساعة فقط . وتصل مدة القسط على 60 شهرا بالتقسيط المريح . وكذلك تعتمد تمويلات سلة على هامش ربحي تنافسي . كما أن كافة تمويلات منصة سلفة تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق معاها . لك أن تحصل في وقت وفي أي مكان على تمويلك من سلفة دون أن تقوم بتحويل راتبك أو أن تحتاج إلى أن يكون بجانبك كفيل أو ضامن . بكل سهولة وبدون تعقيدات احصل على تمويل من منصة سلفة . ومن خلال موقعنا موقع ثقفني سوف نتعرف على الشروط وطرق التسجيل .

شروط التسجيل عبر منصة التمويل سلفة الإلكترونية

  • أولا / يجب أن تكون حاملا الجنسية السعودية لكي يمكنك أن تحصل على هذا التمويل . كما أنه يجب أن تكون مقيم بشكل دائم داخل المملكة العربية السعودية .
  • ثانيا / يجب أن تكون كاملا للاهلية بحيث يتراوح عمرك ما بين 16 عاما وحتى 60 عاما .
  • ثالثا /  كما أنه يجب أن يكون المتقدم موظفا بالقطاعات داخل المملكة العامة والخاصة وتكون مدة العمل في القطاع العام 3 اشهر . وفي القطاع الخاص مدة لا تقل عن 6 اشهر .
  • رابعا / يجب أن يكون الشخص المتقدم على تمويل سلفة أن يكون راتبه الشهري 4000 ريال سعودي .

معرفة طريقة التسجيل للحصول على التمويل الشخصي من منصة سلفة

يجب على كل متقدم للحصول على تمويل الشخصي من منصة لفة معرفة إجراءات التسجيل . وأنه من خلال موقعنا عبر موقع ثقفني سوف نتعرف بالخطوات طريقة حصول على تمويلك الشخصي . و أما بخصوص  تلك الخطوات فهي كالاتي :

  • اولا / اول خطوة يجب أن يمر بها المتقدم هو الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بمنصة سلفة الرسمي .
  • ثانيا / ثم وجب عليه مباشر تسجيل الدخول على المنصة من خلال إدخال كافة بياناته الشخصية والمطلوبة منه بصورة صحيحة بدون أخطاء وذلك في كل مكان مخصص لتلك الاجابة .
  • ثالثا / ومن ثم عليه القيام بالضغط على كلمة طلب التمويل وعليه قم بتحديد مبلغ التمويل الذي تريد الحصول عليه . وكذلك أيضا من خلال تلك الايقونة قم باختيار مدة التقسيط التي تناسب قدراتك التمويلية وظروفك الاقتصادية في عملية السداد .
  • رابعا / أما اخيرا عليك بمباشرة البيانات والتأكد من صحتها ومن ثم الضغط على كلمة موافقة . وبعد ذلك قم بإرسال طلبك . وعقب ذلك عليك انتظار الموافقة والرد على طلب التمويل الخاص بك .