منصة الدعم والحماية الاجتماعية تسجيل الدخول

منصة الدعم والحماية الاجتماعية تسجيل الدخول ، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن إطلاق منصة جديدة للضمان الاجتماعي ونفذت رسميًا الضمان الاجتماعي الجديد الذي يهدف إلى تحسين أوضاع الأسر والأفراد الأكثر احتياجًا بغض النظر عن وضعهم الاجتماعي أو جنسهم.

كما تهدف المنصة إلى تمكين المستفيدين من أن يكونوا قادرين على تحقيق الاستقلال المالي وتحويلهم من محتاج إلى منتج عندما يكونون مؤهلين ومدربين بشكل كاف.

منصة الدعم والحماية الاجتماعية تسجيل الدخول

يهدف الأمن المتطور إلى تحقيق التكافل الاجتماعي من خلال الوصول بدقة إلى جميع المستفيدين وتحسين ظروفهم المعيشية وتلبية جميع احتياجاتهم الأساسية. كما تسعى المنصة إلى توفير فرص التأهيل والتدريب للمؤهلين للعمل وتزويدهم بجميع الوسائل اللازمة لصقل مهاراتهم وتحسين قوتهم العاملة.

طرق التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 1444

  • سجّل الدخول إلى منصة الدعم والضمان الاجتماعي.
  • انقر فوق “تسجيل جديد”.
  • املأ المعلومات الشخصية (بطاقة الهوية ، الهاتف المحمول ، تاريخ الميلاد).
  • ثم قم بإنشاء وتأكيد كلمة المرور.
  • سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق إلى الهاتف.
  • اكتب المعرف وكلمة المرور الخاصين بك ، وانقر فوق تسجيل الدخول.

كيف تضيف متابعين في منصة الدعم والحماية الاجتماعية؟

عندما تريد إضافة تبعية إلى ملفك ، يتم ذلك عن طريق النقر فوق إضافة تبعية جديدة وتحديد نوعها. متابعيك ، لذلك عليك إكمال الإحصائيات لتصل النسبة إلى 100٪.
إذا تمت إضافة متابع من النوع “تم اختباره” ، فإن المنصة توفر إمكانية إضافة شخص تحت رعايتك ، بشرط أنه وفقًا للنظام المطور ، ينتمي إلى المجموعة المستهدفة وسيتم التحقق من صلاحية الوكالة القانونية ولاجتيازها قم بتعبئة الهوية وتاريخ الميلاد ، ثم حدد نوع الأداة المراد إضافتها ، ثم قم بتحميل المستندات الرسمية ، واضغط على زر إضافة بعد التأكد من اكتمال المستندات.

حالات الدفع للمنصة وزارة التنمية الاجتماعية

يتم توضيح الحالات التي قد يظهر فيها صندوق الدفع المالي ، على النحو التالي:

“سبب” رفض الدفعة هو أن رقم الحساب المصرفي المسجل خاطئ ، وهنا يجب على المدفوع لأمره الرجوع إلى البنك الذي يربط رقم الحساب المصرفي الدولي بهوية المدفوع لأمره.
الدفعة المعادة ، أي المدفوعات المالية التي استردها البنك وسبب استردادها.

Comments are closed.