نصائح فعالة لتبييض الملابس حيث يمكن أن تشكل سلة الغسيل الخاصة بك تحديًا حقيقيًا للغسيل، لأنه بين ملابس الأطفال المتسخة والملابس المتعرقة والأقمشة الرقيقة، يأتي المنظف جاهزًا لتجاوز الأوقات الصعب ومع ذلك ، بدلاً من استخدام المبيض للتخلص من المشكلة وتنظيف الغسيل، يمكنك اللجوء إلى المنتجات الطبيعية والصديقة للبيئة لإنجاز المهمة.

كيف تغسل الملابس بصودا الخبز؟

بالنسبة لأي شخص لا يحب استخدام مسحوق التبييض، حيث تعد صودا الخبز إضافة مثيرة للاهتمام نظرًا لقدرتها على تنظيف الملاب. على الرغم من أن صودا الخبز غالبًا ما تشتهر بقدرتها على إزالة الروائح الكريهة، إلا أنها يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا وتحسن من تأثير المنظف لذلك يمكن لهذا المسحوق المنزلي أن يغسل الملابس بلطف أثناء العمل على الملابس ذات الرائحة العنيدة بالإضافة إلى ذلك، فهو يساعد في الحفاظ على نظافة الغسالة أثناء العمل أيضًا كمنعم للأقمشة.

  • لاستخدامه بهذه الطريقة ، أضف نصف كوب من صودا الخبز للمنظف واغسله كالمعتاد. إذا كان لديك الكثير من الملابس ، أضف كوبًا من صودا الخبز.
  • طريقة أخرى بيئية وطبيعية لغسل الملابس نظرًا لأنه من غير المحتمل أن تحتوي دولابك على صودا الخبز فقط ، فمن الرهان الآمن أن يكون لديك أيضًا أحد المكونات التالية. هذا شيء جيد لأنه مبيض رائع يذهب إلى أعلى سلة غسيل جدتك.

مبيض غسيل الليمون

صب 1 إلى 2 كوب من عصير الليمون في وعاء من الماء الساخن. اغسل الملابس البيضاء فيها واتركها لمدة ساعتين ثم اذهب إلى الغسالة إذا كنت ترغب في زيادة فوائده ، يمكنك نقع الكتان في الماء المغلي والانتظار حتى يتم تحضير الليمون طوال الليل في اليوم التالي ، كل ما عليك فعله هو ترك الملابس البيضاء بالخارج لتجف في الشمس.

ملابس بيضاء بالخل الأبيض

لا يستخدم الخل الأبيض كعامل تبييض فحسب ، بل يستخدم أيضًا كمزيل للعرق وهذا مثالي للمنسوجات المعرضة للعفن. لاستخدام المُبيض ، اسكب 1/4 كوب في درج منعم الأقمشة أثناء الشطف الأخير.

اغسل الغسيل ببيروكسيد الهيدروجين

بالنسبة لغسيل الملابس الأكثر بياضًا من الأبيض، لديك مكون آخر يعمل كمبيض غير متوافق عند العمل على الأسطح الصلبة: بيروكسيد الهيدروجين ما عليك سوى صب كوب من بيروكسيد الهيدروجين بنسبة 3٪ في درج المنظفات، ثم قم بتشغيل دورة الغسيل العادية يعتبر البيروكسيد أيضًا صديقًا مفيدًا لأنه يسمح بالعديد من الاستخدامات.

قم بتبييض الملابس لإزالة البقع الصعبة باستخدام مزيج من صودا الخبز وبيروكسيد الهيدروجين

نعني البقع الصفراء، بقع الزيت أو الشحوم وآثار العرق. في هذه الحالة، اصنع خليطًا متجانسًا من بيروكسيد الهيدروجين وصودا الخبز وضع المعجون الناتج مباشرة على البقعة المعنية اتركي الخليط لمدة 30 دقيقة إلى ساعة قم بإزالة أي بقايا بفرشاة أسنان قديمة ونظيفة قبل وضع الملابس في الغسالة.