مع اقتراب الصرف … كم راتب حساب المواطن للفرد بعد خصم الزيادة الملكية للدورة 65

بالتزامن مع اقتراب موعد الصرف كشفت وزارة الموارد البشرية عن تفاصيل راتب حساب المواطن الدورة 65 لشهر رمضان 1444، وذلك بعد خصم الزيادة الملكية التي تم منحها للمستفيدين.

حيث وضحت الوزارة سلم رواتب حساب المواطن بعد خصم الدعم الإضافي مع الدورة 64 لشهر مارس، ومن خلال موقعنا نوضح كم راتب حساب المواطن للفرد والأسرة بعد خصم الزيادة الملكية.

تمديد حساب المواطن

العديد من المستفيدين يتساءلون كم ياخذ كل فرد من حساب المواطن؟ وكم الراتب الأساسي للفرد والأسرة قبل صرف الزيادة الملكية الجديدة، حيث حسمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الجدل بشأن تمديد الدعم الإضافي حتي دفعة رمضان، ووضحت انه حتي وقتنا الحالي لن يتم صدور أي قرارات تفيد بتمديد الدعم الإضافي، حيث يتم ايداع الرواتب للمستفيدين يوم الاثنين الموافق 10 أبريل 2023، كما يمكنك استخدام الحاسبة التقديرية لحساب المواطن.

كم راتب حساب المواطن رمضان 1444

سلم رواتب حساب المواطن تم الإعلان عنه في وقت سابق لتذكرة المستفيدين بالراتب الذي سيتم صرفه مع دفعة رمضان 1444 وذلك في حال عدم صدور قرارات بتمديد الدعم الإضافي، وتضمن الراتب الشهري على النحو التالي:

العائل يبلغ راتب حساب المواطن 382 ريال
التابع الأقل من 18 عام 115 ريال سعودي
الفرد المستقل الأكبر من 18 عام 119 ريال.

رواتب حساب المواطن بعد الزيادة الملكية

بعد التعرف على كم راتب حساب المواطن رمضان 1444 يمكنك الآن التعرف على الراتب بعد الزيادة الملكية، وفي حال تمديد الدعم الإضافي ستكون رواتب المستفيدين على النحو التالي:

رب الأسرة يحصل على راتب 720 ريال
التابع لرب الأسرة وأكبر من 18 عام يحصل على راتب  360 ريال
الفرد المستقل الأقل من 18 عام الدعم الإضافي له 215 ريال

كم مبلغ حساب المواطن لكل فرد؟

يختلف راتب حساب المواطن من فرد لأخر وذلك حسب قيمة الدخل الشهري للأسرة وعدد الأفراد، وعن سلم رواتب حساب المواطن تضمن التالي:

كم راتب حساب المواطن للفرد بعد خصم الزيادة الملكية

تقديم اعتراض اهلية حساب المواطن

تتيح وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لجميع المستفيدين من البرنامج خدمة تقديم الاعتراض، وذلك في حال رفض الاهلية ويمكنك الاعتراض على اهلية حساب المواطن عن طريق التالي:

  • التوجه إلي رابط البوابة الإلكترونية.
  • الدخول للحساب عن طريق الاسم وكلمة المرور.
  • الضغط على زر الخدمات الإلكترونية واختيار دراسة الاهلية.
  • ثم الضغط على التفاصيل.
  • ارفاق المستندات التي تثبت تـأهلك لراتب حساب المواطن.

Comments are closed.