معرفة الرصيد سوا بأكثر من طريقة وأكود شركة الاتصالات السعودية STC

نوفر لكافة عملاء شركة الاتصالات السعودية stc الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها معرفة الرصيد سوا، فقد حرصت الشركة على إتاحة عدد كبير من الخدمات بطرق سهلة وبسيطة وبدون رسوم ، من أجل تقديم المعلومات والبيانات الخاصة بخط العميل في أي زمان ومكان، في إطار حرصها البالغ إرضاء العملاء الأمر الذي جعل عدد كبير منهم يثقوا بها والخطوط التابعة لها خاصة مسبقة الدفع، والاشتراك في باقات الجوال المتنوعة والمختلفة.

معرفة الرصيد سوا

شركة اس تي سي تُمكن كافة عملائها من معرفة لمعرفة رصيد stc عبر استخدام أكثر من طريقة سريعة وبسيطة، وذلك لجميع حاملي جوالات الأندرويد والآيفون، حيث دائمًا ما تحرص الشركة على تقديم أفضل العروض والباقات سوا نت ومكالمات نظرًا لامتلاكها قاعدة ضخمة من العملاء المنتشرين بجميع المدن السعودية.

كيف اعرف كم رصيد سوا؟

وقد أتاحت أكثر من طريقة استعلام عن باقة stc من خلالها يستطيع العميل معرفة الرصيد سوا، وهي كما يلي:

  • الاتصال مباشرةً عبر إدخال الكود *166# على أن تبدأ الكتابة برمز (*)، لتظهر بشكل مباشر رسالة نصية على الجوال تتضمن قيمة الرصيد المتبقي الخاص بالخط.
  • الاتصال مباشرةً بخدمة العملاء المتاحة للرد على جميع الاستفسارات على مدار الأربع وعشرون ساعة. على الرقم الخاص بها وهي 1500 والتحدث إلى أحد ممثلي الخدمة باتباع الخطوات المسجلة.
  • كما يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات الإضافية. حول الرصيد من خلال الاتصال بالرقم الموحد
  • كما يمكن إرسال رسالة نصية تتضمن الرقم (2220) إلى الرقم

اكواد وتطبيقات لـ شركة الاتصالات السعودية  STC

قامت الشركة بتوفير أحدث التطبيقات الإلكترونية التي توفر للعملاء العديد من الخدمات بشكل مجاني وبدون تكلفة، ومنها تطبيق ماي stc . إلى جانب موقع خدماتي  الذي يتيح الاتصال مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

  • كما أتاحت الشركة إمكانية تفعيل كافة الخدمات الخاصة بالشركة من خلال أرسال رسالة تتضمن تفعيل إلى رقم 900، إلى جانب إمكانية إلغائها عن طريق إرسال إلغاء تفعيل إلى رقم 900.
  • للحصول على تفاصيل فاتورة الجوال ارسل كلمة ارسل إلى الرقم 1111.
  • كما حرصت على توفير أرقام للاتصال من خارج أراضي المملكة 966114555555 أو عبر تطبيق mystc.
  • ومن داخل المملكة العربية السعودية الاتصال على رقم 0114555555.

Comments are closed.