مجانا استعلم عن فاتورة الكهرباء وطريقة السداد من الهاتف بكل سهولة

استعلام فاتورة الكهرباء السعودية هي من أكثر الأمور التي يتم البحث عنها حالياً على وسائل البحث المختلفة لمعرفة أحدث طرق الدفع وتقديم الشكاوي والاستعلامات بعد أن قامت الحكومة في المملكة العربية السعودية بتقديم مجموعة من الخدمات المتميزة من خلال الموقع الرسمي والتطبيق الإلكتروني من أجل التخفيف على المواطنين.

استعلام فاتورة الكهرباء السعودية

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن طريق موقع الشركة هو كالتالي:

  • اذهب إلى موقع شركة الكهرباء في المملكة العربية ثم سجل الدخول إلى حسابك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • بعدها اضغط على قائمة “خدمات المشتركين” واختر منها فاتورتك ثم اختار الضغط على “فاتورة إلكترونية” لمعرفة تفاصيل فاتورتك.
  • كذلك يمكن إدخال رقم الهوية الخاص بك من أجل الحصول على كافة معلوماتك وسوف تظهر لك تفاصيل الفاتورة وقيمتها والفترة التي يجب عليك سدادها فيها.

مميزات تطبيق شركة الكهرباء السعودية

قامت شركة الكهرباء السعودية بتوفير تطبيق خاص تابع إلي الشركة به العديد من المميزات التالية:

  • أولا إمكانية عمل الاستعلامات عن الفاتورة الكهربائية فوريًا من خلال الإنترنت وعرض تفاصيلها بسهولة.
  • كذلك الاستعلام عن حالة الطلب الخاصة بالمشترك من خلال رقم الحساب والحصول على كافة المعلومات المتعلقة بمكاتب الخدمة القريبة من المشترك.
  • بالإضافة إلى عرض معلومات عامة عن الشركة وخدماتها وإمكانية عمل الاشتراك في خدمات الرسائل النصية من أجل الحصول على فواتير الكهرباء الإلكترونية.
  • مع تعبئة الاستبيانات الخاصة بخدمات المشتركين وتوفير الخدمات الإلكترونية للمشتركين لتسهيل إدارة حساباتهم والاستعلام عن الفواتير والطلبات.

سداد فاتورة الكهرباء السعودية عن طريق أبل باي

كما قامت شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن قيامها بتسهيلات لجميع المشتركين لديها، إمكانية تسديد فواتير الكهرباء من خلال تطبيق Apple Pay وذلك عن طريق استخدام بطاقاتهم الائتمانية أو بطاقات ماستر كارد ضمن جهود الشركة لرفع خدماتها عبر الإنترنت ولتسهيل عملية السداد لعملائها، كما يمكنك سداد فواتيرك من خلال مكاتب خدمات المشتركين المخصصة لذلك.

Comments are closed.