متى موعد صدور أهلية حساب المواطن للدفعة 65 لشهر إبريل 2023

ازداد البحث بصورة كبيرة عن متى موعد صدور أهلية حساب المواطن لهذا الشهر إبريل 2023، حيث يبحث المستفيدين من دعم برنامج حساب المواطن عن أهلية حساب المواطن لشهر إبريل 2023، وذلك للاطمئنان على حصولهم على الدعم المخصص لهم لهذا الشهر، وتقديم اعتراض في حال لم يكونوا مؤهلين، وجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن يعد أحد أهم برامج الدعم والحماية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وكذلك برنامج الضمان الاجتماعي المطور، والذي يستفيد منه آلاف الأفراد والأسر ممن تنطبق عليهم الشروط المطلوبة شروط حساب المواطن 1444، ويتم الإفصاح عن نتائج أهلية حساب المواطن قبل موعد الصرف بمدة كافية، حيث من المعتاد أن يتم الإعلان عن نتائج الأهلية مع بداية كل شهر ميلادي.

متى موعد صدور أهلية حساب المواطن لشهر إبريل 2023

حتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد محدد لإعلان نتائج أهلية حساب المواطن لشهر رمضان 1444، ولكن من المتوقع أن تصدر النتائج خلال الساعات القليلة القادمة، فكما عودنا البرنامج أنه يتم صدور نتائج الأهلية مع بداية كل شهر ميلادي، لذلك نحن هنا في موقع ثقفني نتابع موقع البرنامج الرسمي على تويتر حتى نأتيكم بكل جديد وحصري فيما يتعلق بموعد صدور نتائج أهلية حساب المواطن لهذا الشهر إبريل 2023 – رمضان 1444.

ثقفني
ثقفني

موعد نزول حساب المواطن لشهر رمضان 1444

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتثبيت موعد صرف حساب المواطن ليكون في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ولذلك لا يتم التعديل أو تغيير الموعد إلا إذا صادف عطلة رسمية داخل المملكة، وفي هذه الحالة يتم تقديم الموعد يوم أو تأخيره يوم، لذلك فإن الموعد الرسمي لصرف راتب حساب المواطن لهذا الشهر إبريل هو يوم الإثنين بتاريخ 1991444 الموافق 1042023.

ثقفني
ثقفني

رابط استعلام نتائج أهلية حساب المواطن للدفعة 65

الاستعلام عن نتائج الأهلية الخاصة ببرنامج حساب المواطن تكون عبر بوابة البرنامج الإلكترونية. وفيما يلي عرض خطوات الاستعلام عن نتائج الأهلية وهي كالتالي:-

  • الدخول على رابط برنامج حساب المواطن.
  • إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • الضغط على تسجيل الدخول.
  • النقر على أيقونة “نتائج الأهلية”.

وجدير بالذكر أنه يجب تحديث بيانات المستفيدين باستمرار حتى يستمر صرف الدعم المخصص لهم.

علماً بأنه إذا لم يتم تحديث البيانات قد يتم تجميد وإيقاف الدعم المخصص.

Comments are closed.