مباراة الهلال والاتحاد.. مواجهة قوية للتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023

موعد مباراة الهلال والاتحاد، حيث يحل نادي الهلال السعودي ضيفاً على فريق الاتحاد، في يوم الأحد، وذلك في إطار منافسات دور نصف نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتترقب جماهير الفريقين موعد مباراة الهلال والاتحاد بكأس الملك 2023 نظراً لأن المباراة سوف تكون مواجهة قوية بسب أنه لقاء حاسم لا يقبل القسمة على اثنين، ويجب أن يتم تحديد الفائز وتحديد الفريق المتأهل إلى المباراة النهائية، وسوف نوضح لكم موعد مباراة الهلال والاتحاد.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة وهو ملعب “الجوهرة المشعة”، سوق يحتضن كلاسيكو الاتحاد والهلال المرتقب في اليوم الموافق 23 أبريل 2023، وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بغدٍ الأحد.

القناة الناقلة لمواجهة الاتحاد والهلال

سوف يتم نقل مباراة الاتحاد والهلال في كأس الملك 2023 من خلال القنوات الناقلة له بواسطة قناة SSC1 HD، وسوف يعلق علي أحداث اللقاء المعلق الرياضي فهد العتيبي.

موقف مشاركة الدوسري في كلاسيكو الهلال والاتحاد

يفضل مدرب الهلال الأرجنتيني رامون دياز، أن يقوم بمشاركة الجناح الأيسر سالم الدوسري بشكل أساسي في مواجهة فريقه أمام الاتحاد، وسوف يلعب على حساب زميله ميشيل ديلجادو، فقد كان سالم الدوسري قد عاد للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية في وقت مؤخر بعد غيابه خلال الأيام الماضية بسبب معاناته من إصابة سابقة في مَفصِل القدم.

موقف مشاركة طارق حامد

لا يشارك طارق حامد في المواجهة المرتقبة مع فريقه الاتحاد ضد الهلال بسبب تراكم البطاقات، ولكنه شارك في التدريبات مع جميع اللاعبين في مران اليوم.

انتعاش فريق اتحاد جَدَّة قبل كلاسيكو الهلال

قد استعاد فريق العميد خِدْمَات كل من الثنائي عبد العزيز البيشي واللاعب أحمد شراحيلي بعد أن تمت مشاركتهما في التدريبات الجماعية، حيث كان اللاعبان قد ابتعدا عن الانضمام للتدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين، بسبب شعورها ببعض الآلام العضلية، وقد جاءت عودتهما للفريق لتنعش استعدادات الاتحاد للكلاسيكو، وشارك كافة اللاعبين في مران اليوم فيما عدا مهند الشنقيطي بسبب الإصابة التي لحقت به في أخر مباراة بالدوري.

Comments are closed.