مباراة الأهلي والترجي التونسي مواجهة ساخنة في رادس.. تردد القنوات الناقلة

ينتظر جماهير القلعة الحمراء، وعشاق الساحرة المستديرة مباراة الأهلي والترجي التونسي مواجهة بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن تفاصيل المواجهات بين الفريقين تشير إلى قوة المباراة المنتظرة، ويتساءلون عن موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة، وتفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي استعدادًا للمواجهة، وتم الاتفاق على وصول الفريق إلى ملعب المباراة قبل ساعة ونصف الساعة من موعد انطلاقها.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

من المحدد، انطلاق مباراة الأهلي والترجي التونسي يوم الجمعة في تمام الساعة 10:00 مساءً، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في تونس ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي

القنوات الناقلة مباراة الأهلي القادمة

هناك قناتينل لنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي الجمعة وهما على النحو التالي:

  1. تعرض قناة bein sports مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي  نظرًا لأن مجموعة قنوات بين سبورت هي الناقل الحصري للبطولة.
  2. كما تعرض القناة التونسية الرسمية مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي.

ويدير الحكم الكيني «بيترو اويرو كاماكو» مباراة الذهاب الجمعة على أن يدير الحكم الموريتاني «دحان بيده» مباراة الإياب يوم 19 مايو 2023 المقبل في مصر.

تردد قناة  bein sports

تردد القناة  11013
الترميز 27500
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ  ⅚

الاستعداد للمواجهة.. مباراة الأهلي ضد الترجي

في إطار الاستعداد لـ مباراة الأهلي ضد الترجي، عقد اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي بفندق فريق إقامة الفريق التونسي، بحضور مندوبي الناديين ومسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وشهد الاجتماع حضور كلاً من: “سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني”.

وأكدوا على كافة الضوابط الإدارية والتنظيمية للمباراة، وتقرر أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود كاملًا، والحارس الزي الأخضر، فيما يرتدي الترجي القميص باللونين الأحمر والأصفر والشورت والجوارب الحمراء.

مواجهات الأهلي والترجي

من المعروف أن الفريق الأحمر واجه نظيره الترجي التونسي في 8 مواجهات، آخرهم مواجهة كانت في نصف نهائي نسخة 2021، وتمكن الأهلي من الفوز ذهابًا في تونس، بهدف دون رد، وفاز أيضا إيابًا، بثلاثية نظيفة.

Comments are closed.