ما هي منصة إحسان وكيفية التسجيل فيها وعمل التبرع السريع 1445

ما هي منصة إحسان ؟ كيفية التسجيل في منصة إحسان؟ ما هو التبرع السريع ؟ جميعها أسئلة زاد البحث عنها على منصات التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر. وخلال هذا المقال سيتم تناول بعض تفاصيل التسجيل في منصة إحسان.

ما هي منصة إحسان ؟

أيام قليلة بل ساعات ويهل علينا شهر الفيض والكرم شهر رمضان المبارك الذي يكثر فيه الخير. يسعى العديد من المسلمين في كافة بقاع الأرض إلي تقديم الصدقات بمختلف أنواعها. تعتبر منصة إحسان هي واحدة من أكبر وأقوى المنصات السعودية التي تقدم المساعدات  المختلفة في كافة مجالات الخير.

منصة إحسان من أكثر المنصات التي لها درجات عاليه من الأمان والمصداقية. تقبل إحسان التبرعات بمختلف أنواعها وتقوم بإعادة توجيهها إلي المستحقين في كافة أنحاء المملكة. يشرف علي المنصة العديد من الجهات الحكومية المختلفة ومنها وزارة الداخلية ووزارة الذكاء الاصطناعي ووزارة العدل ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

ما هي طريقة التسجيل في منصة إحسان ؟

يمكن التسجيل في منصةِ إحسانِ من من خلال خطوات سهلة وبسيطة كالأتي :

  • قم بالدخول إلي الصفحة الإلكترونية الرسمية لمنصةِ إحسانِ الإلكترونية.
  • قم الضغط علي كلمة تسجيل مستخدم جديد.
  • ستقوم الأنظمة بتحويلك إلي صفحة جديدها بها بعض البيانات يجب إدخالها.
  • قم بإدخال البيانات مثل ( الإسم – البريد الإلكتروني – رقم الجوال ).
  • قم بالضغط علي العلامة بجوار كلمة أنا لست روبوت.
  • في النهاية قم بالضغط علي تسجيل.
  • ستقوم الأنظمة بإرسال رسالة بريدية علي بريدك الإلكتروني الذي قمت بإدخاله.
  • قم الدخول إلي البريد الإلكتروني وتفعيل الحساب الجديد.

كيف أقوم بالتبرع السريع ؟

من أكثر الأسئلة الشائعة التي أشعلت منصات التواصل الإجتماعي. فما هو التبرع السريع؟ يريد العديد من المتبرعين عد الإفصاح عن هويتهم الشخصية لضمان الحصول علي أعلى الدرجات فلا تعلم يمينه ما أنففت يساره كما قل رسول الله صل الله عليه وسلم.

أتاحت منصة إحسان الإلكترونية إمكانية التبرع بدون تسجيل مستخدم جديد. يمكن إتمام الأمر بسهولة من خلال الدخول إلي منصةِ إحسان والضغط على كلمة “تبرع سريع” الموجودة أعلى يمين الصفحة وإتباع خطوات الدفع أو التبرع.

كيف أقوم بعمليات التبرع في منصةِ إحسانِ ؟

تتعامل منصةِ إحسان مع العديد من بطاقات الدفع الإلكتروني المختلفة مثل بطاقات مدى والبطاقات الائتمانية وكذلك بطاقات أبل بي. كما أفادت المنصة بأنه هذى هي وسائل وقنوات الدفع المتاحة في الوقت الحالي. وتسعى المنصة لزيادة وسائل وطرق التبرع على أن تكون آمنة.

وهكذا تم شرح بعض تفاصيل التسجيل في منصة إحسان إحدى أقوى المنصات الخيرية في السعودية. داعين من المولى عز وجل بأن يبلغنا رمضان ونحن جميعاً وأهلنا في أتم صحة وأحسن حال.

Comments are closed.