للتنازل والتقسيط سيارات مستعملة في السوق السعودي قليلة الممشى كسر الزيرو

تعد سيارات التنازل أو المستعملة منتشرة في السوق السعودي، حيث يقوم بعض الأشخاص ببيع سياراتهم بعد فترة من الاستخدام لأسباب مختلفة، مثل الحاجة إلى سيارة جديدة أو الانتقال إلى مدينة أخرى أو السفر خارج المملكة.

عند شراء سيارة مستعملة للتنازل يجب الانتباه إلى عدة أمور مهمة، مثل حالة المحرك والهيكل والإطارات والصدمات السابقة وسجل الصيانة والمستندات القانونية المتعلقة بالسيارة. ويفضل أيضاً إجراء فحص شامل للسيارة قبل الشراء للتأكد من عدم وجود أي مشاكل مخفية، ومن خلال المقال التالي سنوضح أفضل السيارات المستعملة بالسوق السعودي.

للتنازل السريع سيارة مستعملة بالسوق السعودي

معروضة للتنازل سيارة جي ام موديل 2023 من بنك الرياض بالسعودية والسيارة جي ام موديل 2023 متعددة المواصفات الداخلية والتي تشمل كالتالي، الأبواب الكهربائية والنوافذ الكهربائية وبالسطور القليلة القادمة سنعرض باقي التفاصيل:

  • مقاعد مريحة وقابلة للتعديل.
  • نظام تكييف هواء.
  • نظام صوتي عالي الجودة.
  • شاشة عرض لوحة العدادات.
  • شاشة عرض للمعلومات الترفيهية ونظام الملاحة.
  •  أنظمة السلامة والأمان مثل ABS ونظام التحكم الإلكتروني في الثبات (ESP).
  • وسائد الهواء ونظام الفرامل المانعة للانغلاق (EBD) ونظام مساعدة الفرملة الطارئة (BA).
  • نظام توقف السيارة التلقائي في حالة الطوارئ.

مواصفات المحرك للسيارة جي ام 2023

محركات بنزين وبسعة 1.5 لتر بقوة 106 حصان، محرك هجين يجمع بين محرك بنزين بسعة 1.5 لتر ومحرك كهربائي بقوة 92 حصان، يولد قوة مجتمعة تبلغ 225 حصان.

للتنازل السريع سيارة مستعملة نيسان ألتيما 2022

معروض للبيع سيارة مستعملة نيسان ألتيما للتنازل السريع موديل 2022 في بنك الراجحي والسعر كاش 99 ألف ريال أما بالأقساط دفع مقدم 9960 ريال ودفعات شهرية على 66 شهر والتقسيط الشهري 1550 ريال.

توفر نيسان التيما 2022 العديد من المواصفات الداخلية المميزة، وتأتي التيما 2022 بشاشة عرض لمسية بحجم 8 بوصات، تستخدم تقنية اللمس المتعدد لتسهيل استخدامها، كما يتميز نظام الصوت في التيما 2022 بجودة صوت عالية، حيث يتم توزيع الصوت بشكل متساوي في جميع أنحاء المقصورة.

كما تدعم ألتيما 2022 مقاعد مريحة وداعمة للظهر، مما يجعلها مثالية للرحلات الطويلة، وبنظام تحكم في المناخ يعمل بشكل فعال ويساعد على توزيع الهواء بشكل متساوي في جميع أنحاء المقصورة، وتتميز التيما 2022 بمقصورة واسعة، مما يسمح للركاب بالجلوس بشكل مريح والاستمتاع بالمساحة الإضافية، ومتاح بها نظام ملاحة يستخدم تقنية GPS للمساعدة في الوصول إلى الوجهات بسهولة وسلاسة.

[ad_2]

Comments are closed.