لعبة eFootball Pes V2.5.2 تحديث جديد وما هي إضافات eFootball الجديدة

لعبة eFootball Pes V2.5.2 بتحديثات حصرية والتي تعمل عليها الشركة المنتجة بإضافات متنوعة . مشوقة في النسخة الجديدة من اللعبة حيث يشمل تحديث eFootball Pes V2.5.2 صلاحيات حصرية . لكافة اللاعبين فيما يخص شأن تكوين فريق الأحلام مع إضافة أيقونات خاصة بالتعاقد مع المدربين الحصريين . كما ستشمل eFootball Pes V2.5.2 مشاركات لعب متنوعة في أحداث مختلفة وساخنة والتي ستمنحك الترقيات . في الدوري الأوروبي وغيرها من دوريات eFootball ووفقاً لما تم التصريح به من الشركة . المنتجة علي صفحتها الرسمية هناك العديد من المكافآت الحصرية التي ستمنح للاعبين وقت إطلاق . التحديث الجديد في الموعد المقرر من الشركة والتي أشارت له بموقعها وعبر المقال الجديد سنعرض كافة التفاصيل

لعبة eFootball Pes V2.5.2

ستشمل تطوير eFootball Pes V2.5.2 للأندرويد العديد من الإحداثيات الجديدة فيما يتعلق بطريقة اللعب . بإضافات مختلفة عما سبق حيث سيمكنك التحديث الجديد من التعاقد مع باقة تدريب متخصصة . تفوق الإعدادات التكتيكية بشكل مختلف تماماً عما سبق كما سيشمل تحديث eFootball Pes V2.5.2 . كما ستلاحظ أن مباريات الدوري الأوربي علي عكس ما سبق ستكون مبارياته أكثر واقعية من النسخة السابقة . ولكن أشارت Konami أن التحديث المرتقب eFootball Pes V2.5.2 ربما لا يكون متاحاً في بعض البلدان . وربما ستعلن عن تلك البلدان علي موقعها الرسمي نشرت تلك المعلومات أمس من شهر مايو الجاري .

وعود كونامي عن eFootball Pes V2.5.2 بالشهر الجاري

صرحت الشركة المنتجة بوعود خاصة في الشهر الجاري والتي ستبدأ من يوم غد بمناسبة الاحتفال السنوي . السادس لإصدار eFootball Pes V2.5.2 للأندرويد وعدت كونامي بأن هناك حملة مثيرة تحتوي علي . الكثير من المفاجآت من ضمنها توقيع من نوادي مختلفة بجانب مواهب كروية مميزة وربما ستكون هناك . عملات GB يتم توزيعها علي اللاعبين بجانب مكافآت أخري سيتم التصريح بها من الشركة في مواعيد مختلفة .

تحديث لعبة eFootball Pes V2.5.2

أشارت كونامي عن لعبة eFootball Pes V2.5.2 والتحديث القادم في وقت قريب جداً عن أنه التطوير ما زال . علي النسخة الجديدة حيث أشارت أن النسخة التي بدأ التحديث عليها من يوم 11 من الشهر الجاري . تنحصر تحديثاتها حتي يوم 3 أغسطس القادم وبين تلك الفترة المشار لها سيتم . طرح  eFootball Pes V2.5.2 للأندرويد في أي وقت ربما الشهر القادم أو خلال ذلك الشهر ولكن الفترة المشار لها . هي المقصود بها أن eFootball Pes V2.5.2 سيتم تحديثها بشكل دوري حتي يوم 3 أغسطس القادم . ويتم طرح مكافآت مختلفة وعملات GB في كل فترة زمنية في التواريخ المعلنة من Konami وسيصرح به علي موقعها الرسمي .

ما هو الجديد في eFootball Pes V2.5.2

بالإشارة لبعض ما سيتم في لعبة eFootball Pes V2.5.2 في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة . صرحت أيضاً الشركة المنتجة بأن هناك تطوير شامل في البطاقات الخاصة بكافة مباريات الدوري الأوروبي علي . عكس الوقت السابق وذلك بتوسيع صلاحيات البطاقات حيث ستشمل مميزات فريدة في خاصة باللاعبين . الذين قدموا أداء مميز في مسيرتهم المهنية كما سيضاف في eFootball Pes V2.5.2 أسلوب لعب جماعي . “90” في جميع مجالات المباريات كما ستجد في قائمة اللاعبين الخاص باللاعب تصميمات بطاقات حصرية في Big Time .

لعبة eFootball Pes V2.5.2
تحميل eFootball Pes V2.5.2

طريقة تحميل eFootball Pes V2.5.2

الطريقة المضمونة والأمثل دون أي إعلانات منبثقة أو أي برامج أو روابط توجه اللاعب علي مواقع مختلفة . اختصاراً لكل ذلك أتبع طريقة تحميل eFootball Pes V2.5.2 عبر الموقع الرسمي للشركة المنتجة Konami بالدخول علي موقعها . وعبر الصفحة الرئيسية أضغط علي مربع Download تنبثق صفحة تحتوي علي المتاجر الرسمية المعتمدة الخاصة بالهواتف . أضغط علي المتجر الخاص بهاتفك للحصول علي التحديث الأخير من eFootball Pes V2.5.2 بعد نزوله . كما يتاح أيضاً تحميل اللعبة للأجهزة المختلفة مثل PS4 وأجهزة PS5 وأجهزة XBOX . وكافة الأجهزة المتوافقة مع أنظمة التشغيل Windows .

لعبة eFootball Pes V2.5.2 بالتطوير الشامل الذي سيكون علي النسخة المرتقب نزولها قريباً ووعد الشركة بتحديثات شاملة حتي يوم 3 أغسطس القادم عرضنا التفاصيل الخاصة بالنسخة المرتقبة عبر سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة وسنوافيكم بأذن الله بما هو جديد في حالة تصريحات أخري تخص النسخة الجديدة .

Comments are closed.