شحن شدات ببجي، إذا كنت من محبي العاب القتال والإثارة والتشويق، إذا عليك تحميل لعبة ببجي المشهورة بشكل عالمي، والتي يقدر عدد اللاعبين فيها بالملايين، وذلك لأنها متميزة عن أي لعبة أخرى بسبب التحديثات والتطورات التي تحدث بها، يوجد العديد من الألعاب الخاصة بالحروب والتي تشبهها، ولكن لعبة ببجي فريدة من نوعها بالنسبة لبقية الألعاب الأخرى، فهي لعبة متميزة من حيث التصميم وجودة اللعبة، كما أنها تميل إلى الحقيقة والواقعية.

مميزات لعبة ببجي

تحمل اللعبة مميزات لا حصر لها تجعلها مميزة ومختلفة عن أي لعبة أخرى، يجب عليك أن تكون حذر أثناء بدء الجولة، لأن الفرق يضعوا الخطط للقضاء على الفريق الخاص بك، إليك أهم مميزات اللعبة:

  1. تنقل اللعبة بالصورة ثلاثية الأبعاد والتي تكون دقيقة وعالية الجودة، وتشعر انك على أرض اللعبة تقاتل بسلاحك المفضل، وتقوم بالعثور على الأسلحة عن طريق البحث في المنازل الموجودة.
  2. يمكنك تحديد مكان الفريق الخاص بك عن طريق الخريطة الموجودة أعلى اللعبة، يمكنك أن تقوي نفسك عن طريق شحن شدات ببجي والتي تعطيك جميع التحديثات الخاصة بالأسلحة.
  3. هناك ما يسمى بعملات UC وكلما زاد عدد هذه العملات، كلما زاد المبلغ المالي الذي تدفعه، وكل الأسلحة والملابس مكتوب أسفلها عدد العملات المطلوبة، لذلك تحرص أنت على شراء أكبر قدر من العملات للحصول على الصناديق الغامضة.

أسعار شحن شدات لعبة ببجي

عليك الدخول إلى الموقع الخاص باللعبة لكي تتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالشحن، ثم تجد رابط قامت الصفحة بتحميله خاص بالشحن، تقوم باختيار الدولة الخاصة بك لكي تحدد موقعك والعملة الخاصة بك، إليك أسعار شحن شدات ببجي:

  • 70 شدة يساوي ما يقارب 11 جنيه مصري.
  • 200 شدة يساوي ما يقارب 53 جنيه مصري.
  • 4500 شدة يساوي تقريبا 850 جنيه مصري.