أيام قليلة تفصلنا عن موعد بدء السحب الأولى على الجوائز الثلاثة المتتالية من مسابقة الحلم التي سيتم السحب عليها اعتبارًا من أخر أكتوبر الجاري، حيث قررت إدارة المسابقة السحب على جوائز بقيمة 350 ألف دولار أمريكي مُقسمة على 3 جوائز تتمثل في (100 ألف دولار جائزة أولى – 150 ألف دولار جائزة ثانية – 100 ألف دولار جائزة ثالثة)، حتى يتم اختيار 3 فائزين وليس فائزًا واحدًا.

الاشتراك في مسابقة الحلم

اعتمدت مسابقة الحلم 3 طُرق أساسية من أجل الاشتراك في المسابقة تتمثل في:

  1. إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم غلى رقم دولتك الأساسي بالمسابقة، أو إرسالها عبر الرقم الدولي الموحد من الدول التي لا يوجد لها أرقام اتصال.
  2. الاشتراك من خلال خدمة الاتصال الهاتفي مباشرةً على رقم المسابقة من بلدك، ثم الإجابة الصحيحة على سؤال السحب الجديد.
  3. الاشتراك من خلال تطبيق حلم للهواتف الذكية الذي يتم تحميله على الجوالات من المنصات الرسمية للأندرويد والآيفون.

كيف تفوز في مسابقة الحلم؟

أما عن إجابة السؤال الأهم الذي يبحث عن جميع المشتركين في مسابقة، أو ممن يحاولون المشاركة لدخول السحوبات الجديدة، وهو السؤال الذي يتعلق بـ: كيف تفوز في مسابقة الحلم؟، فالإجابة تتمثل في الاشتراك بشكل صحيح من خلال إحدى الطرق السابق ذكرها، ثم الإجابة الصحيحة على سؤال أو أسئلة المسابقة التي تصلك من خلال رسالة نصية على رقم جوالك التي تتواصل من خلاله، ثم انتظار حلقة السحب الجديدة القادمة ومتابعتها، لأنه في حالة سحب اسمك، سيتم على الفور التواصل معك، وإن لم تجب على المكالمة سيتم سحب اسم فائز أخر.

كيف تفوز في مسابقة الحلم؟ وطُرق الاشتراك المعتمدة في سحب الـ 350.000 دولار

موعد سحب الحلم الأكبر

أما فيما يتعلق بموعد سحب الحلم الأكبر بقيمة مليون دولار، فسيكون في نهاية العام الجاري، وتحديدًا في نهاية آخر أسبوع من هذا العام، ومعه سيتم غلق باب الاشتراك في المسابقة، حتى يتم تدشين النُسخة الجديدة للعام الجديد 2023 وقيمة جوائزها وكيفية المشاركة فيها بشكل نهائي وأكيد وفق مُدخل اسم مشترك جديد من دولتك بالمسابقة.