كيف تحصل على كوينز في بيس 2023 مجانا؟ أسرار وخبايا شحن الموسم الخامس من لعبة إيفوتبول efootball 2023 موبايل

كيف تحصل على كوينز في بيس 2023 مجانا؟ ، بالطبع عزيزي اللاعب تريد الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا، ليتم بناء فريقك ويتم المنافسة على ترتيب متقدم في اللعبة التي ذهلت الملايين حول العالم، كما أن التحديث الأخير للعبة أعطى الضوء الأخضر للاعبين الجدد بسهولة بناء فريق جديد بالهدايا المجانية التي أعطتها كونامي للمستخدمين، ومنها فتحتين مجانية من بكدج نجوم الأسبوع، وفتحتين مجانية من بكج الشو تايم والثلاثة فتحات المجانية من بكج نابولي الإيطالي، وكذلك عقود الترشيح الخمس نجوم، كل ذلك بخلاف شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا هذا الشهر، وهو الذي سيتم الحديث عنه عبر المقال التالي من موقع ثقفني فتابعوا معي الفقرات المقبلة.

كيف تحصل على كوينز في بيس 2023 مجانا؟

الطرق عديدة والعديد من خبراء اللعبة يخفونها عن مستخدمي اللعبة الجدد لكي لا يدخلون في عالم المنافسة في لعبة إيفوتبول efootball 2023 موبايل، وفي هذه الفقرة سوف يتم معرفة الطريقة الأولى للحصول على الكوينزات المجانية:

  • حملة تسجيل الدخول اليومي والتي من خلالها يتم شحن كوينز إيفوتبول pes 2023 مجانا بعدد 50 كوينز مجانية وعلى مدار الشهر يتم الحصول على 200 كوينز بحد أقصى من التسجيل الدخول اليومي بدون لعب أي مباراة، وكل ماهو عليك الدخول على اللعبة باستمرار والفوز بالهدية اليومية وتجميع الكوينز.

كيف <yoastmark class=

شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا

الطريقة الثانية ليتم شحن كوينز بيس 2023 مجانا هي عن طريق الإيفينت الأسبوعي من خلال الخطوات التالية:

  • أولا الولوج إلى لعبة إيفوتبول efootball 2023 موبايل.
  • كذلك يتم الدخول على قائمة المباريات match.
  • كما يتم الضغط على زر events.
  • وهناك العديد من الإيفينتات ولكن الإيفينت الذي يعطي كوينز هو حدث الدوري الألماني والحدث العالمي الأخر، حيث كل حدث يتم لعب مباريات بعدد نقاط معين ويتم الحصول على 50 كوينز مجاني من كل حدث بإجمالي 400 كوينز شهريا.

لعبة إيفوتبول efootball 2023 موبايل

كيف <yoastmark class=

شحن كوينز إيفوتبول pes 2023 مجانا

الطريقة الثالثة هي طريقة شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا من المهام داخل اللعبة أيضا، والتي تم إطلاقها يوم الخميس الماضي مع أحداث الموسم الخامي، ويتم الدخول  على هذه المهام من خلال الخطوات الأتية.

  • الدخول إلى اللعبة.
  • ثم أختيار mission.
  • ثم اختيار objectives.
  • بعد ذلك الدخول إلى مهام بداخل أيقونة mobile 6th anniversary.
  • يتطلب عليك عزيزي اللاعب لعب جميع المهام بالنقر على السهم بجانب كل مهمة، وفي الأخير تحصل على 120 كوينز أي شهريا 500 كوينز مجانا.
لعبة إيفوتبول efootball 2023 موبايل
الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا

كيف <yoastmark class=

وفي الأخير نكون أستعرضنا لجميع محبي اللعبة وقمنا بالرد على السؤال الشائع وهو كيف تحصل على كوينز في بيس 2023 مجانا؟، بالطرق الرسمية بدون برامج، نتمنى لكم الاستمتاع بالتحديث الجديد كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

Comments are closed.