كيف اطلب مساعدة من الشيخ سلطان القاسمي؟

يعتبر سؤال كيف اطلب مساعدة من الشيخ سلطان القاسمي؟. من الأسئلة التي تشغل بال الكثير من المواطنين الإماراتيين والمقيمين للاستفادة من ديوان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، الذي يوفر العديد من المساعدات المالية والعينية للمحتاجين والأيتام وكبار السن والمرأة المطلقة والأرملة وغيرهم من الفئات المجتمعية المستحق للدعم النقدي، حيث يمكن إرسال نموذج رسالة إلى الشيخ سلطان القاسمي بشكل إلكتروني كما هو موضح لحضراتكم عبر هذه المقالة.

كيف اطلب مساعدة من الشيخ سلطان القاسمي؟

ديوان الشيخ سلطان القاسمي للمساعدات يتيح إمكانية إرسال خطاب صيغة نموذج طلب مساعدة مالية بصورة إلكترونية للحصول علي موافقة فورية في الغريب العاجل بعد مراجعة البيانات الخاص بطلب الشخص المستفيد للدعم المالي كما هو موضح لكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول علي رابط الموقع الإلكتروني الخاص بصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي.
  • النقر علي الثلاث علامات اعلي شريط المهام لاختيار تيويب سجل الزوار لتقديم طلبات ديوان الشارقة.
  • سيتم تحويلك إلى صفحة لتعبئة نموذج رسالة إلى الشيخ سلطان القاسمي.
  • بعد الانتهاء من كتابة جميع البيانات الشخصية وتفاصيل الموضوع ادخل رمز التحقق لكود الكابتشا .
  • انقر علي زر إرسال.
  • بعدها سوف يتم ظهور رسالة تفيد بانه تم الإرسال بنجاح.
طلب مساعدة من الشيخ سلطان القاسمي
طلب مساعدة من الشيخ سلطان القاسمي

كيف اتواصل مع الشيخ سلطان القاسمي؟

توجد وسيلة وحيدة يمكن لآي مواطن سواء كان إمارتي أو مقيم التواصل مع الشيخ سلطان القاسمي ولي عهد الشارقة هي ايميل ديوان حاكم الشارقة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال رابط البريد التالي https://twitter.com/hhshkdrsultan، حيث يمكنك الدخول علي الصفحة الرسمية عبر الرابط الالكتروني السابق من اجل الحصول علي مساعدة مالية عاجلة لذا فلا تتردد ابدا من التواصل مع حاكم الشارقة عبر الخط المباشر.

علما بانه لا يوجد رقم هاتف الشيخ سلطان بن محمد القاسمي معلن بشكل رسمي علي المنصة الإلكترونية أو موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذالك حتي لا تتعرض لعمليات نصب أو أحتيال من قبل الأشخاص المجهلين عبر شبكة الإنترنت العالمية لذا وجب علينا التنبيه والتحذير.

Comments are closed.