كيفية مشاهدة البث المباشر لـلدوري الإنجليزي الممتاز باستخدام VPN. لست بحاجة إلى الانتظار حتى نهاية الأسبوع لعودة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث توجد (تقريبًا) جولة كاملة من مباريات منتصف الأسبوع. تشمل هذه المباريات المواجهات بين مانشستر يونايتد وتوتنهام. إذا كنت متشوقًا للانخراط في الدوري الإنجليزي الممتاز، فأنت في المكان الصحيح، لأننا هنا لنوضح لك كيفية مشاهدة البث المباشر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكل مباراة. ولا تقلق إذا كنت في عطلة الآن، لأنه يمكنك مشاهدتها من أي مكان باستخدام VPN.

مع اقتراب نهائيات كأس العالم قطر 2022، لا تتباطأ قائمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. حيث أنه خلال الأيام القليلة المقبلة سيكون كل فريق تقريبًا في حالة تأهب. يجلس أرسنال ومان سيتي، لاعبو السرعة، في هذه الجولة، لكن الفرق الثمانية عشر الأخرى ستلعب جميعًا. أكثر المباريات إثارة في هذا الأسبوع تشمل مانشستر يونايتد ضد توتنهام وليفربول ضد وست هام ونيوكاسل وإيفرتون. بالإضافة إلى ذلك، فولهام ضد أستون فيلا ستكون مباراة ضخمة تحت قيادة ستيفن جيرارد و برينتفورد ضد تشيلسي هي ديربي لندن. لذلك يجب أن تكون أكثر إثارة. والخبر السار هو أنه يمكنك مشاهدة كل شيء، لأن كل لعبة يتم بثها مباشرة في مكان ما في العالم. لذا تابع القراءة لمعرفة كيفية ومكان مشاهدة جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع، أينما كنت.

مشاهدة البث المباشر للدوري الممتاز لكل مباراة

سيتم بث كل مباراة من الدوري الإنجليزي الممتاز 22/23 مباشرة عبر الإنترنت في مكان ما في العالم. الحيلة في معرفة أين. يمكن لعشاق كرة القدم مشاهدتها جميعًا. هذه أخبار جيدة أينما كنت، لأن VPN – أو شبكة افتراضية خاصة – ستتيح لك ضبط تغطية الولايات المتحدة من أي مكان على هذا الكوكب. وينطبق الشيء نفسه على كل دولة أخرى. لذلك، إذا كنت في إجازة، فستتمكن من استخدام واحدة من أفضل خدمات VPN لمشاهدة المباريات مباشرة على خدماتك المعتادة. إن المنتج المفضل الآن هو ExpressVPN. وذلك بفضل الجمع بين السرعة الفائقة وخدمة العملاء الرائعة والدعم الممتاز للأجهزة. كما يوفر ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا بدون أسئلة. لذا يمكنك التحقق من ذلك دون الحاجة إلى التسجيل على المدى الطويل.

كيفية مشاهدة البث المباشر للدوري الممتاز باستخدام VPN

إذا لم تكن في موطنك خلال موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 22/23 ولم تتمكن من البث المباشر للعبة من أي مكان، فلا يزال بإمكانك ضبطه عبر شبكة افتراضية خاصة أو VPN. يجعلك VPN يبدو أنك تتصفح الويب من مدينتك. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى خدمات البث التي تدفع مقابلها بالفعل. كل هذا قانوني تمامًا ويسهل القيام به. لقد اختبرنا العديد من خدمات VPN المختلفة الأفضل هو ExpressVPN . حيث يوفر سرعات فائقة وخدمة عملاء ممتازة وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا بدون أسئلة. لذا يمكنك تجربته أولاً لمعرفة ما إذا كان ذلك مناسبًا لك. ولكن لديك أيضًا خيارات VPN أخرى، لذا تحقق من القائمة الكاملة لأفضل خدمات VPN.

كيفية استخدام VPN للبث المباشر لـلدوري الممتاز

1. قم بتثبيت VPN من اختيارك. كما قلنا، ExpressVPN  هو المفضل.

2. اختر الموقع الذي ترغب في الاتصال به في تطبيق VPN. على سبيل المثال، إذا كنت في مصر وترغب في عرض خدمة بمصر، فعليك تحديد مصر من القائمة.

3. اجلس واستمتع ، توجه إلى NBC أو Peacock أو خدمة أخرى وشاهد المباراة.

الدوري الإنجليزي الممتاز 22/23: الجدول الكامل ومواعيد المباريات للأسبوع 12

موعد المباراة بتوقيت جرينتش التاريخ المباراة
7:30 مساءً الثلاثاء 18 أكتوبر برايتون مقابل نوتم فورست
8:15 مساءً الثلاثاء 18 أكتوبر كريستال بالاس ضد وولفز
7:30 مساءً الأربعاء 19 أكتوبر بورنموث ضد ساوثهامبتون
7:30 مساءً الأربعاء 19 أكتوبر ليفربول ضد وست هام
7:30 مساءً الأربعاء 19 أكتوبر برينتفورد ضد تشيلسي
7:30 مساءً الأربعاء 19 أكتوبر نيوكاسل ضد إيفرتون
8:15 مساءً الأربعاء 19 أكتوبر مانشستر يونايتد ضد توتنهام
7:30 مساءً الخميس 20 أكتوبر فولهام ضد أستون فيلا
8:15 مساءً الخميس 20 أكتوبر ليستر ضد ليدز