تم بدء العمل في تطبيق قدام لمشجعي المنتخب السعودي تم الإعلان عن كيفية حجز تذاكر كاس العالم عبر تطبيق قدام. لحجز حضور مباريات كأس العالم في قطر وسوف نتعرف على كيفية الحجز وخطوات الحجز بالسطور المُقبلة.

تطبيق قدام giddam

هو تطبيق رسمي لدعم مشجعي المنتخب السعودي في كأس العالم قطر تم تصميمه من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم. لمساعدة مشجعي المنتخب الوطني السعودي في مونديال قطر 2022. والمساهمة في حجز التذاكر وتشمل تذاكر السفر وتذاكر المباراة والرحلة والموصلات والإقامة داخل قطر، ويسمح بالمساعدة من خلال خدمة الدردشة الفورية للحصول على أفضل تجربة سفر.

كيفية حجز تذاكر كاس العالم عبر تطبيق قدام

لحجز تذاكر كأس العالم قطر 2022 من تطبيق قدام اتبع الخطوات الآتية:

  • قم بتثبيت التطبيق على هاتفك أولًا .
  • فتح التطبيق والنقر على تسجيل الدخول باستخدام رقمك هاتفك .
  • يتم إرسال كود على جوالك للتحقق قم بإدخال الكود المُرسل في المكان المخصص.
  • يتم فتح التطبيق لك أنقر على أيقونة حجز التذاكر .
  • حدد المباراة ثم الفئة الخاصة بالتذكرة والمكان ثم النقر على الحجز.

كأس العالم قطر 2022

من المقرر أن ينطلق كأس العالم في نسخته الثانية والعشرين في دولة قطر في المدة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2022. وسوف تكون أول نسخة تقام بالوطن العربي والثانية في القارة الآسيوية. يشارك في المسابقة 32 منتخب، وهي أول بطولة لا تقام في مايو أو يونيو بسبب ارتفاع درجة الحرارة في قطر وستكون البطولة لمدة 29 يوم وسوف تكون المباراة الأولى بين المنتخب القطري والأكوادور على أستاذ البيت بالخور. أيضًا من المقرر أن تقام المباراة النهائية في 18 ديسمبر 2022، في اليوم الوطني القطري ويذكر أن حامل اللقب هو المنتخب الفرنسي.

رابط موقع كأس العالم قطر 2022

يذكر أن دولة قطر قامت بإطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بكأس العالم والذي يشمل على جميع ما يود المسافر لقطر معرفته من خلاله مواعيد المباريات والحجز والمواصلات والتوجه إلى الأستادات والتنقلات اليومية وخدمات النقل لذوي الإعاقة والقيادة والتنقل ونصائح للشركات وغير ذلك.

إلى هنا نكون قد قدمنا معلومات عن كيفية حجز مباريات المنتخب السعودي لكرة القدم بكأس العالم قطر 2022 عبر تطبيق قدام الرسمي.