كيفية الاستعلام عن اسقاط قروض بنك التسليف إلكترونيًا

نقدم لكم كيفية الاستعلام عن أسقاط قروض بنك التسليف السعودي، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن طريق الاستفسار برقم الهوية ورقم الحساب من اجل إسقاط القروض المتبقية عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني لبنك التسليف والادخار عن طريق شبكة الأنترنت بدون أن يذهب المقترض إلى فروع البنك المنتشرة في العديد من المناطق علي مستوي جميع المحافظات السعودية.

الاستعلام عن اسقاط قروض بنك التسليف

نشرح لحضراتكم خطوات استعلام عن إسقاط قروض بنك التسليف، وذلك لكي يتمكن أي عميل من الاستفسار عن عدد الأقساط المتبقية التي يمكن أن تسقط علي الشخص المقترض وذلك من خلال اتباع الخطوات الموضحة لكم بالنقاط التالية.

  • الدخول علي الموقع الرسمي لبنك التسليف والادخار السعودي من ثم.
  • كتابة رقم هوية العميل بالطريقة الصحيح من ثم.
  • النقر علي إيقونة تسجيل دخول من ثم.
  • اختيار خدمة حسابي في بنك التسليف من ثم.
  • الاستعلام عن قروض بنك التسليف.
  • سوف تظهر لك جميع القروض المتبقية وكافة التفاصيل الأخري المتعلقة بالمعلومات الخاصة بالمقترض من ثم.
  • تقديم طلب إسقاط قروض بنك التسليف إلكترونيًا من ثم.
  • إرسال كافة المستندات الخاصة بالطلب وإرسالها لديوان المظالم السعودي.

قد يهمك أيضا

  1. استعلام اعفاء بنك التسليف برقم الهوية

ذكرنا من قبل طريقة تقديم طلب اعفاء بنك التسليف، والتي تتلخص في زيارة اقرب فرع لديك، من اجل تقديم طلب بخلاف تسليم جميع المستندات المطلوب توفرها لاستكمال الإجراءات الضرورية للإسقاط باقي الأقساط المتأخرة علي المقترض سواء كان هذا القرض سواء كان زواج، أو تمويل للأسرة، أو قرض آهل أو غيره من القروض التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية السعودي لجميع العملاء.

رقم بنك التسليف الموحد

يمكن الاتصال علي رقم بنك التنمية الاجتماعية المجاني من اجل التواصل مع احدي ممثلي البنك علي رقم 92008002 لكي يتم الاستفادة من خدمات البنك المتنوعة في الاستعلام عن إسقاط قرض بنك التسليف للكشف عن جميع القروض التي حصل عليه المقترض من اجل الأعفاء والإسقاط عن دفع باقي المبالغ المتبقية بشكل يتوافق مع شروط البنك السعودي للتسليف والادخار.

قدمنا لكم من قبل شرح طريقة تقديم طلب اعفاء بنك التسليف من قبل حيث يمكن الاطلاع علي هذا الشرح المبسط حول هذه الخدمة الإلكترونية، والتي من خلالها الأعفاء من القروض المتبقية وغيرها لهذا البنك بكل سهولة ويسر، وذلك وفقا إلي شروط قروض البنك السعودي للتسليف والادخار.

Comments are closed.