كم حد السحب اليومي الراجحي ؟.. و كم عمولة السحب من فيزا بنك الراجحي السعودي

كم حد السحب اليومي الراجحي ؟ بنك الراجحي أحد البنوك السعودية التي أثبتت جدارتها في الفترة الماضية داخل المملكة العربية السعودية والتي تقدم الكثير من الخدمات المتميزة للمواطنين السعوديين وغير السعوديين القانطين بالمملكة، كما يعمل بنك الراجحي السعودي على تقدم العديد من العروض والخدمات إلي العملاء لجذب أكبر قدر ممكن من العملاء سواء الجدد أو استمرار العملاء الحاليين، ومن ضمن هذه الخدمات التي يتميز بها البنك وضع وتحديد الحد الأعلى الأقصى للسحب اليومي من ماكينة الصراف الآلي، ومن خلال كلمات وسطور مقالنا هذا نوضح لكم كم حد السحب اليومي الراجحي و كم عمولة السحب من الفيزا الراجحي، ثم نعرف كيف اغير الحد اليومي في الراجحي ؟

كم حد السحب اليومي الراجحي ؟

يعد كم حد السحب اليومي الراجحي؟ من الأسئلة الشائعة التي يكثر تداولها عبر محرك البحث جوجل حيث يقوم بنك الراجحي بتنظيم العمليات الخاصة بالسحب وتحديد مبلغ يومي للسحب، وكذلك عدد مرات السحب في خلال اليوم أو الــ 24 ساعة، وفي غضون ذلك أصدر مجلس إدارة بنك الراجحي قراراً بتحديد قيمة الحد الأقصى للسحب من ماكينات الصراف الآلي وهي مبلغ خمسة آلاف (5000) ريال سعودي في اليوم الواحد وذلك في حالة أن العميل يمتلك حساب بنكي واحد بالمصرف، أما إذا كان العميل يمتلك أكثر من حساب مدون باسمه داخل مصرف الراجحي فإنه يستطيع حينئذٍ سحب مبلغ تتخطى قيمته الحد الأعلى المحدد من قبل المصرف في اليوم الواحد.

كم عمولة السحب من الفيزا الراجحي ؟

يكثر التساؤل عن كم عمولة السحب من الفيزا الراجحي ؟ حيث أتاح مصرف الراجحي السعودي للعملاء أصحاب الحسابات الجارية والمالكين لبطاقة الفيزا المقدمة للعملاء من البنك خدمة السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي داخل المملكة العربية السعودية وخارجها وذلك بفرض عمولة أو رسوم مالية تخصم من حساب العميل على كل عملية سحب على النحو التالي:

  • عمولة السحب النقدي من الصراف الآلي بفيزا بنك الراجي من خارج المملكة مبلغ وقدره 28 ريال سعودي عن كل عملية سحب.
  • أما عمولة السحب النقدي من الصراف الآلي بفيزا بنك الراجحي خارج المملكة وداخل دول مجلس التعاون الخليجي مبلغ وقدره 10 ريال سعودي.
  • ولكن عمولة السحب النقدي خارج المملكة للبطاقة الائتمانية مبلغ وقدره  25 ريال سعودي.
  •  و رسوم الشراء تبلغ 2.25% من المبلغ الكلي.
  • بينما رسوم الشراء للبطاقة الائتمانية تبلغ 1.15% من المبلغ الكلي.
  • علماً بأن السحب/الإيداع النقدي على جهاز الصراف الآلي داخل المملكة العربية السعودية يكون مجاناً.

كيف اغير الحد اليومي في الراجحي ؟

كيف اغير الحد اليومي في الراجحي ؟ حيث يرغب بعض العملاء أحياناً في سحب مبالغ مالية تتعدى قيمتها الحد الأقصى المتاح للعميل في السحب اليومي وهو مبلغ 5000 ريال سعودي باستخدام البطاقة المصرفية، وعملا على راحة العملاء قام البنك بتوفير الخدمات والتسهيلات المصرفية للعملاء، حيث يقوم العميل الذي يرغب سحب مبالغ مالية أكثر من الحد الأقصى للسحب بالذهاب إلى أي فرع من فروع بنك الراجحي ويتعامل مع ممثلي خدمة العملاء في تحديد المبلغ المالي الذي يرغب في سحبه.

طريقة السحب من الصراف الراجحي بدون بطاقة

أتاح الراجحي خدمة السحب من الصراف الآلي لبنك الراجحي بدون بطاقة للعميل على النحو التالي:

  • يتم الدخول مباشرة إلى تطبيق بنك الراجحي، والذي يتم تحميله على جهازالمحمول.
  • ثم يتم التوجه بعد ذلك الى أقرب ماكينة صرافة آلية.
  • يتم  الضغط على زر السحب من دون بطاقة من بين الاختيارات التي تقدمها ماكينة الصراف الآلي.
  • ومن ثم سوف يصل الى العميل رمز سري الى هاتفك المحمول.
  • يتم ادخال الرمز بشكلٍ صحيح في ماكينة الصراف.
  • ثم يتم تحديد المبلغ الذي يرغب العميل في سحبه.
  • بعد ذلك يتم استكمل بقية البيانات وسيتم تنفيذ المهمة بنجاح وسحب المبلغ، مع الالتزام بألا يتم تجاوز الحد الأقصى والذي يصل الى 5 الاف ريال سعودي.

Comments are closed.